أمل الشهراني تثير الجدل بتصريحاتها عن لبس الحجاب والعباءة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو جديد مع حبيبها
أمل الشهراني تثير الجدل بسبب تفسيرها آية من القرآن
أمل الشهراني تثير الجدل في أحدث ظهور لها مع حبيبها

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، حالة من الجدل بعد أن وجهت رسالة للسيدات تحدثت فيها عن لبس الحجاب والعباءة أو خلعه.

أمل الشهراني تتحدث عن خلعها الحجاب

وظهرت أمل الشهراني في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وجهت فيه حديثها للسيدات قائلة: "لكل السيدات المحجبات وغير المحجبات".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولفتت أمل الشهراني أنها كانت في البداية ترتدي عباءة الرأس والقفازات وكانت سعيدة وحتى بعد خلع الحجاب الآن، ما زالت سعيدة وتشعر بالسلام النفسي.

وتابعت: "أنا كنت ألبس عباية رأس وقفازات وكنت سعيدة جداً وأشعر بالسلام، وبعدها لبست عباية كتف وكنت أشعر بالسلام، والآن ألبس ما ألبسه وما زالت أشعر بالسلام وسعيدة".

This browser does not support the video element.

وأكدت أمل الشهراني أنها تعتبر الشعور بالسعادة داخلي وليس خارجياً مرتبطاً بالملابس، موجهة حديثها للسيدات اللاتي ينتقدنها قائلة: "الموضوع داخلي مش خارجي بالنسبة لي ولكن إذا كنتي انتي صح وأنا خطأ الله ينورني".

أمل الشهراني توجه رسالة للسيدات

ووجهت أمل الشهراني حديثها للفتيات المحجبات داعية الله أن يهديها إلى الطريق الصحيح إذا كانت على خطأ، قائلة: "وإذا انتي يا محجبة صح الله يزيدك ويبارك لك وإذا كان انا خطأ الله ينورني الله يفتح لي الله يصلح لي".

وطالبت جميع السيدات بالكف عن الهجوم على بعضهن البعض وتوجيه الانتقادات والتقليل من شأن بعضهن، قائلة: " لكن لا نغار من بعض لا نحسد بعض لا نقهر بعض لا ننزل من قيمة بعض لازم نساند بعض علشان ننور مع بعض".

وتسبب حديث أمل الشهراني في حالة من الجدل وانقسمت التعليقات ما بين مؤيد لحديثها وبين الهجوم عليها.

وجاءت بعض التعليقات تؤيد حديثها قائلون:" صح ما أعرفها وهذه أول مقطع أشوف لها بس للأمانة كلامها جدا حلو وما أخطأت بحق أحد الله يهدينا جميعا"، " كلام جميل ويصلحنا جميعا"، كلامها حلو بس أفعالها تناقص كلامها دائماً".

وانتقدت بعض التعليقات حديث أمل الشهراني معتبرين أنها تخلط المفاهيم، وجاءت التعليقات: "إحساسي بالسلام شيء وتنفيذ فرض من فرائض الله شئ اخر لا تخلطوا الاوراق، فيه ناس قال عنهم الله انهم غافلون يعني هنا حاسين أنهم صح وحاسين بالسلام بس غافلين عن الحق فخلوا بالكوا ان تكونوا من الغافلين وكلنا نخطئ ونصيب"، "لم تصدقي ماتشعري بالسعادة وانتي على معصية مستحيل والحجاب فرض الله يهديك بس".

وكانت أمل الشهراني، أثارت الكثير من الجدل مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها فيديو تفسر فيه آية من آيات القرآن الكريم.