تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
مقالات ذات صلة
مصمم إطلالة الملكة رانيا بحفل حناء رجوة آل سيف يكشف تفاصيلها
الملكة رانيا تنشر أول لقطات من حفل حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة
الظهور الأول لوالدة الآنسة رجوة آل سيف في حفل الحناء

كعادتها خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار في حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف بإطلالة أنيقة تمزج بين الثوب التراثي الشرقي والتصميم العصري المميز.

بعد أن نشرت ملكة الأردن صور حفل حناء خطيبة ولي العهد الأمير الحسن بن عبدالله، رجوة آل سيف في احتفال استثنائي انهالت التعليقات المباركة والسعادة الغامرة في عناوين الأخبار ولكن ما لفت أنظار الجميع هو إطلالة أم العريس التي دائماً ما ينتظرها الجميع لمشاهد خياراتها الأنيقة والمتميزة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء رجوة آل سيف

اختارت الملكة رانيا فستان قفطان باللون الأزرق السماوي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي Saiid Kobeisy من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2023، تميز تصميم القفطان بكسرات مع حذام ملفوف على الخصر وأكمام طويلة بتصميم يشبه السترة مع زخارف متدرجة بدرجات اللون الأزرق ولمسات من الدانتيل زينت الفستان من الأمام  مع رقبة عالية وأكملت الملكة رانيا إطلالتها الساحرة بحذاء من نفس لون الفستان واختارت تصفيفة شعر بتسريح نصف مرفوعة مع مكياج ناعم والذي تفضله الملكة دائماً.

فستان الملكة رانيا من بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي Saiid Kobeisy

كان فستان القفطان الخاص بأم العريس من مجموعة ربيع وصيف كوتور 2023 والذي قدمها المصمم من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي حيث استعان بعارضات أزياء غير حقيقيات لتقديم المجموعة بأكملها وكانت التصميمات أيضاً بنفس التقنية الرقمية.

جاء تصميم الفستان الأصلي باللون الأبيض العاجي مع تطريزات ذهبية مع ألوان متنوعة على الكتف.