مصمم إطلالة الملكة رانيا بحفل حناء رجوة آل سيف يكشف تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023
مقالات ذات صلة
تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف
الملكة رانيا تستقبل والدة رجوة آل سيف خلال الزفاف الملكي
رومانسية ولي العهد ورجوة آل سيف على خطى الملك عبد الله والملكة رانيا

كشف مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي عن تفاصيل جديدة في إطلالة الملكة رانيا العبدالله خلال حفل حناء الملك الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة آل سيف.

مصمم إطلالة الملكة رانيا يكشف تفاصيلها

وروى المصمم في لقاء لها مع موقع CNN أنه عمل مع الملكة رانيا ليكون الفستان في النهاية مزيجاً بين التراث الشرقي والتصميم العصري الراقي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضح سعيد قبيسي أن الفستان كان ضمن مجموعة كوتور ربيع وصيف 2023، إلا أنه خضع للعديد من التعديلات عن التصميم الأصلي له.

وعبر عن سعادته الشديدة باختيار الملكة رانيا لفستان من تصميمه لارتدائه في حفل الحناء قائلاً: "لما الملكة راينا لبسته أعطت له طابع يفوق اللي أي حد اشتغل وحلم أنه يطلع هذا الشكل".

وتابع: "لما كنت أشتغل عليه كنت بفكر أنه هذا الفستان لا يليق إلا بحد زي الملكة رانيا وتشاء الظروف أنه يجي في اتصال ان الملكة رانيا اختارت هذا الفستان لتلبسه للحنة "."

وحول تفاصيل الفستان، أوضح أن من أبرز التفاصيل الموجودة به هو طريقة شغله بالتطريز فيه كتير تفاصيل من خيط الحرير لخيط القصب اللي مستعلمينه فيه شيء ما بين الطراز والرقي.

وأضاف: "خضنا كثير تفاصيل إلى أن وصلنا إلى هذا اللوك الراقي والفخامة، الفستان ظللت أعمل عليه لمدة 3 أو 4 أشهر الوقت كان ضيق شوي ولكن كنا نعمل بعناية شديدة لوصلنا إلى أخر أسبوعين كان كل التيم ما عم ينام".

وتحدث سعيد قبيسي عن اختيار لون الفستان خاصة أن التصميم الأصلي له كان باللون الأبيض، قائلاً: "ما في شك أن كل شيء طلبته الملكة بالتعديل كان لائق للغاية واللون الأزرق كان نقطة مهمة كتير لأن العروس الوحيدة هي اللي بتلبس الأبيض والملكة أعطت لهذا اللون طابع حلو بالنسبة للمناسبة وأنها تحب هذا اللون كتير".

وأنهى حديثه قائلاً: "لما شفت أول الصور للحناء بارتداء الملكة رانيا الفستان ضليت 5 دقايق عم بستمتع ان فستاني لبسته الملكة رانيا".

إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء رجوة آل سيف

اختارت الملكة رانيا في حفل حناء رجوة آل سيف فستان قفطان باللون الأزرق السماوي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي Saiid Kobeisy من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2023، تميز تصميم القفطان بكسرات مع حذام ملفوف على الخصر وأكمام طويلة بتصميم يشبه السترة مع زخارف متدرجة بدرجات اللون الأزرق ولمسات من الدانتيل زينت الفستان من الأمام  مع رقبة عالية