رومانسية ياسمين صبري وأبو هشيمة في منزلهما وهذه تكلفة إطلالتها الباهظة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020 | آخر تحديث: الإثنين، 11 مايو 2020
مقالات ذات صلة
رومانسية ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قبل الانفصال
ياسمين صبري تواصل نفي طلاقها وتنشر فيديو مع أحمد أبو هشيمة من منزلهما
أحمد أبو هشيمة يشعل إنستقرام بصورة رومانسية مع ياسمين صبري

اتجهت الأنظار نحو أحدث صورة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في منزلهما، والتي نشرتها الفنانة المصرية عبر حسابها على انستقرام، لتنهال عليهما التعليقات التي تتغزل بهما كثنائي.


ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

نشرت ياسمين صبري صورة رومانسية جديدة تجمعها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من منزلهما وتحديداً الحديقة، حيث أطلت وهي تتمايل بدلال على زوجها.

وتعد هذه ثاني صورة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تقلب السوشيال ميديا في أقل من 24 ساعة، حيث أن الأخير سبق وأن نشر صورة تجمعه بزوجته الفنانة من داخل حديقة منزلهما، ولم يمر سوى يوم ونشرت الأخيرة صورة جديدة من جلسة التصوير التي جمعتها بزوجها رجل الأعمال.


سعر إطلالة ياسمين صبري

وفي ذات السياق، تألقت ياسمين صبري بإطلالة باهظة الثمن في أحدث صورها التي جمعتها مع زوجها أحمد أبو هشيمة، فارتدت فستاناً من بيت الأزياء العالمي Dolce&Gabbana يبلغ سعره 2495 دولار أمريكي، وتزينت بساعة من Franck Muller مجموعة Crazy Hours يبلغ سعرها 76800دولار أمريكي، وأكملت إطلالتها بحذاء من اللون Nude من ماركة Christian Louboutin سعره 695 دولار أمريكي.


مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

من جهة أخرى، تتعرض ياسمين صبري لانتقادات لاذعة بسبب مسلسلها فرصة تانية، وأحداثه التي يجدها الكثيرين من مشاهديه غير منطقية، إلى جانب الاعتراض على أدائها التمثيلي الذي يخلو من أي مشاعر وتفاعل حقيقي مع الأحداث.