ريان جيلر يكشف سر بكائه الدائم ويوجه رسالة لمنتقديه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يكشف سر بكائه الدائم على منصات التواصل الاجتماعي
ريان جيلر يعلن عدد مرات خضوعه للتجميل ويوجه رسالة لمنتقديه
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه

ظهر ريان جيلر في مقطع فيديو متحدثا عن سر بكاءه الدائم، كما تحدث عن فوائد البكاء للجسم والعين، موجهاً رسالة لمنتقدي ظهوره باكياً على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي رسالة أرفقها بصورة له وهو يبكي وكتب أنه فخور بنفسه بأنه ظهر أمام العالم بكل حالاته الإنسانية وفي جميع مراحله العمرية. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما اعتبر ريان جيلر نفسه تجربة مفيدة لآخرين استفادوا من تجربته ومن أحزانه، ونجحوا في التعبير عن أنفسهم بالبكاء، كما أكد ريان جيلر على أن ظهوره باكيا أو في حالات ضعف مؤشر لكون إنسان سوي.

 بكاء ريان جيلر

ونشر ريان جيلر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات كتب فيه: " للناس اللي بتسأل ليه أنا ببكي كتير   علشان نحسم الموضوع ده، البكاء له فوائد كتير من فوائده إزالة السموم من العين وغسلها من الأوساخ والأترابةن وليه إحنا بنرتاح بعد البكاء وقت الحزن؟ لأن البكاء أثناء الحزن بيفرز مادة اسمها بيداكروفين اللي هي بمثابة مسكن للجسم، فابكوا وخلوني أبكي على راحتي وما حدا له دخل بأحد".

كان ريان جيلر كشف لأول مرة سر حرصه الدائم على تصوير مقاطع فيديو يظهر فيها وهو يبكي، وقال: "ممكن لأني أحيانا أحتاج إني أعبر عن مشاعري أي حد بيحتاج إنه يفرغ مشاعره وياخد"، ليعلق مقدم برنامج ع السيف قائلا بأن هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى خصوصية، وأن هذه المواقف من المكن أن تعرضه للتنمر.

This browser does not support the video element.

وأضاف: "مشهور منصات التواصل الاجتماعي الشهير: "بس سعود ما في شي يبيح التنمر، في كل الأحوال طبيعي إن الواحد يمر بأوقات ينضغط وأوقات يكون سعيد، في كل الأحوال أنا مع إن الإنسان يعبر عن مشاعره بشكل واضح، وأشجع الناس تعبر مشاعرها لكن إنك تكبت مشاعر سلبية هذا أكبر غلط".

وتحدث ريان جيلر عن سر بكاءه الدائم وهو ما دفع مقدم برنامج ع السيف للرد قائلاً: "طبيعي كلنا عندنا مشاعر ومهم إن الإنسان يعبر عن مشاعره أكيد لن ليش نعرض هذا على السوشيال ميديا ليش لازم تصور هذه مشاعر خاصة بيك ليش ما تخليها بين جدران غرفتك أو تذهب إلى طبيب نفسي"، ورد ريان جيلر على هذا السؤال قائلاً: "أنا ما عندي أشخاص قريبة مني ألجأ إلى الجمهور أحيانا أيوه أنا بلجأ للعزلة لكن عزلتي بإرادتي، أنا حولي ناس كتير لكن مو كل الناس الكتيرة اللي حولي هذه أصحابي أو أحبابي".