ريان جيلر يفاجئ الجمهور بوجه مغطى بالكدمات ويكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يفاجئ متابعيه بوجه مغطى بالدماء ويكشف عن السبب
ريان جيلر يظهر بوجه مليء بالكدمات والاتهامات تلاحقه
ريان جيلر يتخلص من شعره ويفاجئ الجمهور بشكله الجديد

فاجأ مشهور منصات التواصل الاجتماعي، ريان جيلر، الجمهور بظهوره بوجه مغطى بالكدمات ومحاليل معلقة في يديه، ليكشف بعد ذلك عن التفاصيل.

وأثار ريان جيلر قلق محبيه بنشره صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيها بعلامات إصابات بالغة وهو ما أثار التساؤلات ليكشف بعد ذلك مشهور منصات التواصل أن الأمر ما هو إلا خدعة.

إصابات ريان جيلر

وبعد أن أثار التساؤلات أعاد ريان جيلر نشر الصورة عقب مجموعة من التعليقات التي حاول أصحابها الاستفسار عن الأمر وكتب متابع : "الأمر مكياج" وهو ما أكده مشهور منصات التواصل الاجتماعي.

 وكتب ريان جيلر في توضيحه للجمهور: "ما قدرت أطول على أني أقول القصة لأنه في ناس خايفة علي صح كنت متهاوش مع أختي  وقهرتني مرة ولأني كنت أبغي  شي منها فقلت أمزح معاها وأشوف إذا كانت بتصدق هذا حقيقي ولا فلتر، الصراحة مشي عليها الموضوع بسرعة أثبت لها إن الموضوع فيك".

 وأضاف ريان جيلر: "حبيت أتأكد إذا كان ذلك فلتر في ناس بتصدقه أو لا الصراحة السناب وموضوع الفلاتر مو طبيعيين كل مرة يصدمونا بفلتر جديد والمشكلة إنها أقرب للحقيقة والواقع الموضوع مخيف جدا وأصبحنا بزمن يخوف".

 تعرض ريان جيلر لسيل من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض أن الصور والمقاطع التي كان ينشرها الفترة الماضية يوثق من خلالها مرضه لم تكن حقيقية وأنه كان يخدع بها جمهوره.