ريان جيلر يهاجم عبد الرحمن المطيري بعد فيديو زواج والده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
مقالات ذات صلة
عبد الرحمن المطيري يثير الجدل بهديته لوالدته بعد زواج والده
عبودكا يهاجم عبد الرحمن المطيري ويتهمه بعدم احترام والدته
عبد الرحمن المطيري يهاجم المعلنين ويدافع عن مشاهير سناب شات

انتقد مشهور سناب شات السعودي، ريان جيلر، مواطنه عبد الرحمن المطيري بعد أن قام الأخير بتزويج والده مشيراً إلى أنه لم يسمع من قبل تلك الحادثة.

ريان جيلر يهاجم عبد الرحمن المطيري

وهاجم ريان جيلر، عبد الرحمن المطيري في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، أثناء رده على تساؤل أحد متابعيه حول رأيه في تصرف عبد الرحمن المطيري وقيامه بتزويج والده على والدته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وزعم ريان جيلر أنه لم يكن يعرف عبد الرحمن المطيري من قبل، موضحاً أن معرفته به جاءت بعد قصة تزويجه لوالده، مؤكداً أنه لو كان فتاة لفر منه، بحد تعبيره.

وعلق ريان جيلر قائلاً: "أولا ما عرفته إلا من بعد ما شفت هذا الموضوع، ثانيا لوني كنت بنت وخليت الدنيا من جميع الرجال ووجد فيها عبدالرحمن المطيري لأني ما تجوزته، الفرار الفرار وهذا رأيي وحر فيه وبكيفي".

هجوم على عبد الرحمن المطيري لزواج والده

يذكر أن تزويج عبد الرحمن المطيري لوالده من فتاة مسلمة من أذربيجان، قد أثار حالة من الهجوم ضده خلال الأيام الماضية.

ولم يكن ريان جيلر الوحيد الذي هاجم المطيري فمن قبل اتهمه عبد الله الجاسر الشهير بـ عبودكا بالمتاجرة بزواج والده دون مراعاة لمشاعر والدته.

وعلق عبودكا في الفيديو قائلاً: "طلعت الناس سلع، منو يبي يتزوج، منو يبي ياخد ويشيل، أنت ما حطيت حساب حق مشاعر وخواطر أهلك، بتحط حساب لمشاعر الناس؟”.

وانتقد توثيق عبد الرحمن المطيري للأمر بالصور والفيديوهات ونشرها على سناب شات قائلا: "أنت ازاي حطيت روحك في هذا الموقف، حطيتهم أمام الأمر الواقع أمام الجمهور والفلورز".

عبد الرحمن المطيري يثير جدلاً بتزويج والده

وكان عبد الرحمن المطيري نشر عدداً من الصور لحفل زفاف والده وظهر بجانب عدد من الرجال يرتدون الزي السعودي.وذكر أنه سعى لتزويج والده نزولا عند رغبته.

ورداً على الانتقادات التي وجهت له بعدم مراعاة مشاعر والدته بنشر هذه الصور والفيديوهات، نفى عبد الرحمن المطيري إغضاب والده بتوثيق فيديهات من  حفل الزفاف قائلاً: "من يقولون أفرحت أبوك وأزعلت أٌمك .. فحاشا لله أزعل أمي الغالية والله ما أفعلها أبداً إن شاء الله لا أخفيكم سراً إن أبوعبدالله قبل ما يتزوج قبل ثلاثين عاماً أول من بارك له أُمي وقدمت له العانية وحضرت زواجه".