ريان جيلر يتعرض للانتقادات بسبب فيديو يعلق فيه محلول طبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يظهر بالحجاب ويتعرض للهجوم
ريان جيلر يعلق على حمل قمر اللبنانية بكلمات صادمة ويتعرض لهجوم واسع
ريان جيلر يتعرض لموجة انتقادات واسعة بعد شماتته في موت طليق شوق الهادي

تعرض ريان جيلر لانتقادات حادة بسبب مقطع فيديو ظهر فيه يعلق محلولاً طبياً، ليجدد الاتهامات ضده بخداع الجمهور، خاصة وأن الفيديو جاء بعد صورة ظهر فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي السعودي بكدمات غير حقيقية.

واكتفى ريان جيلر في مقطع الفيديو الأخير بإظهار يديه ويظهر فيها صعوبة الحصول على الدم من جسمه، ليتعرض بعدها للانتقادات حيث اعتبر البعض أن ريان جيلر يتعمد إعطاء إيحاء للجمهور بأنه يعاني من مشكلة صحية.

مرض ريان جيلر

 اعتاد ريان جيلر على حقن البلازما وتقنيات التجميلا لتي تمنح البشرة نضارة، ويبدو أن هذا الفيديو كان يخضع فيه مشهور منصات التواصل الاجتماعي لسعودي لجلسة بلازما،إلا أنه لم يوضح التفاصيل.

 وخلال الأيام الماضية ظهر ريان جيلر بوجه مغطى بالكدمات ومحاليل معلقة في يديه، ليكشف بعد ذلك عن التفاصيل بعد أن أثار قلق محبيه وهو ما أثار التساؤلات ليكشف بعد ذلك مشهور منصات التواصل أن الأمر ما هو إلا خدعة.

This browser does not support the video element.

وأعاد مشهور منصات التواصل الاجتماعي ريان جيلر نشر الصورة عقب مجموعة من التعليقات التي حاول أصحابها الاستفسار عن الأمر وكتب متابع : "الأمر مكياج" وهو ما أكده مشهور منصات التواصل الاجتماعي قائلاً: "ما قدرت أطول على أني أقول القصة لأنه في ناس خايفة علي صح كنت متهاوش مع أختي  وقهرتني مرة ولأني كنت أبغي  شي منها فقلت أمزح معاها وأشوف إذا كانت بتصدق هذا حقيقي ولا فلتر، الصراحة مشي عليها الموضوع بسرعة أثبت لها إن الموضوع فيك".

واستكمل مشهور منصات التواصل الاجتماعي حديثه قائلاً: "حبيت أتأكد إذا كان ذلك فلتر في ناس بتصدقه أو لا الصراحة السناب وموضوع الفلاتر مو طبيعيين كل مرة يصدمونا بفلتر جديد والمشكلة إنها أقرب للحقيقة والواقع الموضوع مخيف جدا وأصبحنا بزمن يخوف".