ريان ينجو من الغرق وفيديو يكشف تفاصيل إنقاذه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يكشف تفاصيل وفاته المزيفة: عشت الدور
غرق الطبيبة عفاف فلمبان ورفيقتها أثناء إنقاذ فتاتين من الغرق في جدة
روجينا تنشر فيديو للحظة إنقاذها من الغرق في النيل: والجمهور يتفاعل

نجا الفنان اللبناني ريان من الغرق، وتداول عدد من مستخدمي منصات اتواصل الاجتماعي مقطع فيديو يكشف تفاصيل إنقاذه.

 وفي الفيديو يظهر الفنان اللبناني وهو يتعرض للغرق بعد سقوطه، ليسرع إليه مجموعة من الموجودين على الشاطئ ويقومون بإخراجه على الرمال وتقديم الإسعافات الأولية له.

البعض أرجع سقوط الفنان ريان لتعرضه لوعكة صحية وآخرون رأوا أنه مشهد تمثيلي لتثار حالة من القلق بين جمهور ريان، والذي لم يؤكد حتى الآن صحة الواقعة وهل تعرض بالفعل لوعكة صحية أم أن المشهد تمثيلي.

غرق ريان

وتباينت ردود الأفعال على فيديو غرق ريان، فبينما قال البعض أنه سقط بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة في أثناء ممارسته لهواية السباحة، رأى آخرون أنه مشهد تمثيلي ضمن تصوير أحدث أغنياته المصورة، خاصة وأن النجم اللبناني نشر مجموعة من اللقطات عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وثقت كواليس تصوير أغنيته الجديدة، ليظهر بنفس الملابس التي ظهر بها في الفيديو.

ريان هو مطرب لبناني قدم مجموعة من الأغنيات خلال السنوات الماضية، إلا أنه غاب عن الساحة الفنية بعد فاجعة موت والدته، ثم انشغل بعدها بدراسته، ليعود معلنا عن مجموعة من الأعمال الفنية الأخرى من بينها أحدث أغنياته يا أغلى من عمري، وهي الأغنية التي أثار تصويرها الجدل والتساؤلات حول الحالة الصحية له.

This browser does not support the video element.

 وبعد دقائق من  تداول مقطع الفيديو الذي يكشف نجاته من الغرق نشر ريان عبر خاصية القصص القصيرة مجموعة من اللقطات التي شوق بها جمهوره لأحدث أغنياته، وهو ما أكد للبعض أن فيديو الغرق مشهد تمثيلي وليس واقعة حقيقية.

وأعلن النجم اللبناني عبر حسابه الشخصي الانتهاء من تصوير أحدث أغنياته المصورة، ونشر صورة من مكان التصوير وعلق عليها بكلمات: "خلصنا تصوير أغنية يا أغلى من عمري.. جاهزين؟". يذكر أن ريان قدم مجموعة من الأعمال منها تترات لعدد من المسلسلات مثل مسلسل أيام الدراسة لمعتصم النهار وطلال مارديني.

حتى الآن لم يؤكد الفنان اللبناني أو ينفي صحة سقوطه على الأرض وتعرضه للغرق إثر وعكة صحية، واكتفى بمشاركة جمهوره لمجموعة من المقاطع المصورة والفيديوهات التي تكشف كواليس تصوير أغنيته الجديدة، وهو ما أكد للجمهور أن سقوطه لم يكن إلا مشهد تمصيلي ضمن أحداث قصة اغنيته المصورة.