ريم البلوشي ترتدي الحجاب وتخرج عن صمتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 30 مارس 2022
ريم البلوشي ترتدي الحجاب وتخرج عن صمتها

في أحدث ظهور لها، نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق "سناب شات" الكويتية ريم البلوشي، مقطع فيديو جديد ظهرت فيه مرتدية الحجاب، وتحدثت عن الكثير من التفاصيل الخاصة بها.

ريم البلوشي، كانت تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، بعد وفاة والدتها، ويعد هذا هو أول ظهور لها بعد إعلانها وفاة والدتها، حيث وظهرت ريم البلوشي بعد أيام قليلة من وفاة والدتها عبر سناب شات، وبكت بحرقة ووجهت نصيحة لمتابعيها عن الأم وفقدانها.

ريم البلوشي ترتدي الحجاب:

وفي الفيديو الجديد، الذي نشرته ريم البلوشي، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعادت نشره الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، وقالت "تحجبت.. قلبي يتقطع على أمي.. هذه أمي قطعة من قلبي أكيد بحزن عليها، حتى لو رديت وضحكت، لكن فراقها صحيح قضاء وقدر وأنا مؤمنة ولله الحمد، لكن من داخلي يوجع، إن أغلى شيء في الحياة يروح مني".

وتابعت ريم البلوشي في الفيديو "هذا مو تريند.. لا تلوموني لإن اللي ماتت هذه أمي.. مو يوم يومين أتضايق علشانها وبعدين أنسى الموضوع، لا.. هذا مو تريند.. ماشي! وأنا قلتلك إني أريد بس أتحدث معاكم إنما مو فكرة تريند.. إللي يحبوني راح يتابعوني".

ريم البلوشي تفتح قلبها لمتابعيها بعد وفاة أمها:

مقطع الفيديو الذي نشرته ريم البلوشي، فاتحة قلبها لمتابعيها ومحبيها، كان عاملًا كبيرًا في اتساع حجم التضامن معها، بعدما فقدمت أمها وبعدما ظهرت بحالة هستيرية خلال بثها فيديو مباشرا عبر ”تيك توك“، في رد فعل على منتقديها.

حيث قالت: "أنا المفروض ما أطلع ولا أكلم في شيء لكن أبغى أعطيكم نصيحة، الأم خط أحمر، أشعر بنار في قلبي من بعد وفاة أمي، لا تزعلوا أمهاتكم وأعملوا على إرضائهم حتى لو كانو قاسيين، لا تزعلوهم".

وقبلها بفترة قصيرة ظهرت ريم البلوشي في حالة هستيرية من الصراخ واللطم وضرب نفسها في البث المباشر، كما شدت نفسها من شعرها وهي منهارة.

تضامن مع ريم البلوشي:

وتعليقًا على مقاطع الفيديو تلك، تضامن عدد كبير من المتابعين مع ريم البلوشي، الذين اعتبروا أن ما تمر به من حالة نفسية تستلزم مساندتها ودعمها.

وجاء من ضمن التعليقات "ياحلو لحجاب عليج ياريم ❤️❤️❤️ الله يرحمهم حبي"، و"هناك كتاب رائع جدا اسمه " رسالة الحجاب" للعلامه محمد بن صالح العثيمين رحمه الله جمع فيه الادله على وجوب تغطية الوجه باجماع المذاهب الاربعه يوجد منه نسخه الكترونيه مجانيه انصح الاخوات بقراءته مهم جدا".

وتعليقات أيضًا منها "الله يثبتها ويصبرها على فراق امها"، و"الله يرحمها ويصبر قلبج اختي ريوم الأم ماتتعوض انا والله اني فاقده امي وابوي بحادث مابينهم الا ساعه وربع حزنت وكرهت الحياة والله اعلم شلون كانت حالتي لكن الله انعم علينا بنعمة النسيان والله الطف بعباده ولا كان متنا وراهم عسى مثواها الجنه والبركه فيج".

وكتب أحد المتابعين "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة بصحبة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين ويرحم أمي و جميع موتى المسلمين اجمعين اللهم آمين يارب العالمين 🤲🏻😔😢"، و"اعوذبالله من لسان بعض الناس قل خيرا او اصمت ترحمو ع امها وادعولها ما يسلم من لسانكم لا حي ولا ميت اعوذبالله منكم الله يرحمها ويغفرلها".

ريم البلوشي:

ريم البلوشي مواطنة كويتية، تظهر من فترة إلى أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي. كانت بداية ظهورها على موقعي التواصل الاجتماعي تيك توك وسناب شات. وغالباً ما تثير ضجة لدى روّاد السوشيل الميديا.

ثم زادت شهرة ريم البلوشي، بعد انتشار هاشتاج "لايف ريم البلوشي" على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي فتحت فيه ريم البلوشي لايف على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" وتحدث بعفوية مع متابعيها.

بعدها تصدر هاشتاج "لايف_ريم_البلوشي_يجمعنا" كل مواقع التواصل وخاصة تويتر لما وجده المتابعون من تزاحم في اللايف الخاص بريم البلوشي التي قفز عدد متابيعنها من بضع المئات إلى ما يقارب عشرة آلاف شخص بعد هذا اللايف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار