ريم البلوشي تنهار بالبكاء بسبب والدتها: فقدت صحتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
ريم البلوشي تنهار بالبكاء بسبب والدتها: فقدت صحتي

دخلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، ريم البلوشي، في نوبة بكاء بسبب افتقادها لوالدتها التي توفت قبل أكثر من عام، مشيرة إلى أنها تعاني من شدة الشوق إليها.

ريم البلوشي تنهار بسبب شوقها إلى والدتها

ونشرت ريم البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تبكي بشدة مشيرة إلى أنها بعد فقدان والدتها فقدت معها صحتها وحياتها، مشيرة إلى أنها تتعذب يومياً بسببها.

وعبرت ريم البلوشي من دهشتها بسبب شكلها الذي يظهر عليه معاناتها بسبب رحيل والدتها قائلة: "بالله عليكم هل أبدو واحدة تبلغ من العمر 37 عاماً؟".

وأوضحت أنه على الرغم من أن وفاة والدتها كان راحة لها إلا أنها تعاني من شوق شديد لها، وكرهت الحياة ولم تعد تحبها بعد وفاة والدتها، متابعة: "لا شيء يبقى".

هذه لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها ريم البلوشي بعد وفاة والدتها وهي تبكي بسبب معاناتها مع الأمر رغم أنها رحلت في شهر مارس عام 2022 أي قبل عامين.

وقدمت ريم البلوشي نصيحة إلى الجمهور حول مكانه الآم، مشيرة إلى أنها لم تكن تريد أن تظهر للحديث لكنها تريد أن تنبه الجميع إلى أن الأم خط أحمر لكونها تشعر بنار في قلبها بعد وفاة والدتها.

وطلبت من الجمهور عدم إزعاج والدتهم والحرص على إرضائها متابعة: "حتى لو كانو قاسيين، لا تزعلوهم"، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بكونها محمية قبل رحيلها لكنها تشعر بأنها ما زالت بحاجتها، قبل ان تنهار بالبكاء قائلة: "يمة خديني معك، راحت كل دنيتي".

وأكدت رضاها بقدر الله ومشيئته إلا أن الفراق صعب وكانت والدتها تمثل كل شيء بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها كانت دائماً تقول لها: "طول ما أنا عايشة في الدنيا، لا أحد يقرب صوبك أنا ملزمة بك، لا أحد يقدر عليك ولا يقدر يكلمك".

وروت ريم البلوشي كيفية وفاة والدتها مشيرة إلى أنها قررت النوم بعد العصر، ولم تكن تعلم أن والدتها تموت، مشيرة إلى أنها توفت أمام طفلها أثناء جلوسه للعب بالتليفون، موضحة أنها فوجئت به يصرخ بعد أن علم أنها ماتت.

ريم البلوشي ترتدي الحجاب بعد وفاة والدتها

يذكر أن ريم البلوشي بعد وفاة والدتها قررت ارتداء الحجاب بسبب شعورها الشديد بالحزن والوجع الشديد بحياتها لرحيل أغلى من في حياتها.

وأكدت ريم البلوشي أن ظهورها بالحجاب لا ترغب من خلاله تصدر الترند كما اعتقد البعض، طالبة من الجميع عدم توجيه اللوم لها لأنها تريد أن تتحدث معهم وتفتح قلبها من أجل أن تكون أفضل، إلا أنها خلعت الحجاب بعد مرور 3 أشهر فقط.

وحازت ريم البلوشي بحالة من التعاطف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحالة النفسية التي مرت بها بعد وفاة والدتها ودخولها في حالات هيستيرية من البكاء والصراخ خلال بعض الفيديوهات ووصل الأمر إلى ضرب نفسها في بث مباشر وشد شعرها وذلك خلال بكائها.

يذكر أن ريم البلوشي أثارت الجدل قبل أيام بعد أن ظهرت برفقة المودل هيما وهما يتبادلان الخواتم، في إشارة إلى خطبتهما إلا أنها أوضحت حقيقة الأمر مؤكدة أنها كانت مجرد جلسة تصوير نافية ارتباطهما.

من هي ريم البلوشي؟

يذكر أن ريم البلوشي في الثلاثينات من عمرها، وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والخليج العربي، خاصة على منصة إنستقرم وتيك توك وسناب شات، ويتابعها عدد كبير من الأشخاص، وتظهر عادة في بث مباشر للحديث عن اهتماماتها.

يذكر أن والدة ريم البلوشي مرت بأزمة صحية قبل وفاتها، وتحدثت المشهورة الكويتية إلى الجمهور طلبت منهم الدعاء لها لتجاوز تلك الأزمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار