ريم البلوشي تهاجم حسام حبيب وترفض الزواج منه

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
ريم البلوشي تهاجم حسام حبيب وترفض الزواج منه

هاجمت الفنانة الكويتية، ريم البلوشي، الفنان المصري حسام حبيب بعد نصيحة وجهت لها من أحد المتابعين بالزواج منه بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب.

ريم البلوشي تهاجم حسام حبيب

وأكدت ريم البلوشي في بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي أنه لا يرقى لمستوى فارس أحلامها، وبعيد كل البعد عن شكل الرجل الذي قد ترغب في الارتباط له.

وتعجبت ريم البلوشي من زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، مشيرة إلى عدم رغبتها في التنمر على شكله.

وتابعت قائلة: "تزوجي حسام، لو آخر واحد في العالم كله ما أفكر أتزوجه شايفة وجهه ولا عيونه ما أدري شلون، ما أبغى أتنمر أعوذ بالله،  ما أبيِّ أتنمر.. والله ما أحب أتنمر لكن في ناس تخليك جذي..".

وتساءلت ريم البلوشي عن سر إعجاب وحب شيرين عبد الوهاب له والزواج منه قائلة: والله ما أدري شنو لاقيه فيه".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ريم البلوشي، وهجومها على حسام حبيب وذلك بالهجوم عليه أيضاً على خلفية الأزمة التي تعيشها شيرين عبد الوهاب حالياً واتهامه بكونه سبباً في تعاطيها للمخدرات.

وجاءت بعض التعليقات: "الله يسلط عليك يا حسام حبيب، إن شاء الله اشوفك تمشي بـ راس واحد.. إن شاء الله أشوفك تمشي على راسك بدل ما تمشي على رجولك"، الرجل ده مش هـ يعرف يمشي في الشارع أكيد حابس نفسه في البيت"، و" يجيلك يوم يا حسام تندم على ما سويت"، و" لو تنمرتي أحسن من هالدعاوي المرعبة".

 بينما سخر البعض من تعليق ريم البلوشي متعجبين من سخريتها منه خاصة أنها تتعرض للتنمر في بعض الأحيان.

هجوم على حسام حبيب

يذكر أن حسام حبيب تعرض للهجوم خلال الفترة الأخيرة من أسرة شيرين عبد الوهاب ومحبيها بسبب إيداعها في مستشفى لعلاج الإدمان.

ودافع حسام حبيب عن نفسه قائلاً: "أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي، ومأخدتش جنيه من شيرين ولا من قدامها ولا من وراها، وكان واجبي أكبر ثروتها مش أنقصها، وعملت لها سيستم لإدارة أموالها، أنا عمري في حياتي ما كنت عنيفا سواء مع شيرين أو مع أي سيدة… أنا راجل متربي وعارف يعني إيه ست… ولم أدافع عن نفسي حتى لا أهاجم شيرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار