ريهام سعيد تعتذر لأسرتي أحمد راتب وممدوح وافي وتعلن إيقاف البرنامج

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد تكشف سبب توقف برنامجها وتعتذر للمرة الثانية لأسرة أحمد راتب
ريهام سعيد تعتذر لعائلة أحمد راتب بعد اتهامه بالتزوير في قضية وفاء مكي
أسرة ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد وتترك لها حلا واحدا للخروج من الأزمة

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد وقف برنامجها صبايا الشمس هذا الأسبوع لأسباب صحية، مع تقديم الاعتذار لأسرتي الفنانين الراحلين ممدوح وافي وأحمد راتب بعد أن زجت باسمهما في قضية تعذيب الفنانة وفاء مكي لخادمتين.

ريهام سعيد تعتذر لأسرتي أحمد راتب وممدوح وافي

وأوضحت ريهام سعيد في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية، حاجة تانية مالهاش علاقة بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي".

ووجهت رسالة إلى أسرتي ممدوح وافي وأحمد راتب قائلة: "أنا بعتذر عما أذيع في البرنامج، بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتى وقتنا الحالي الا ان أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر".

وأكدت ريهام سعيد أنها لم تكن تقصد الإساءة بالزج باسمهما في القضية عن طريق الخطأ، موضحة أنها لا تذيع أخبار في برنامجها دون وجود أدلة أو مستندات لكن العثور عليها كان مستحيلاً بسبب حدوث قضية منذ 23 عاماً.

ولفتت إلى أنها كانت ستعتذر على الهواء مباشرة لأن ذلك من أصول المهنة قائلة: "طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة، والأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا وسيتم الاعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد وشفاني".

غضب أسرتي أحمد راتب وممدوح موافي

يذكر أن ريهام سعيد تسببت في غضب أسرتي أحمد راتب وممدوح وافي بعد أن تحدثت عن علاقتهما بقضية وفاء مكي بشأن تعذيب الخادمتين.

وطلبت لمياء ابنة أحمد راتب منها تقديم الدليل أو الرجوع عن تصريحاتها وإلا ستقوم برفع دعوى تشهير ضدها بسبب هذا التصريح الذي وصفته بالمزور

بدورها علقت ياسمين وافي، ابنة ممدوح وافي موضحة أنها ستقاضيها لأنه لم يكن له علاقة من بعيد أو قريب بهذه القضية ولم يذكر اسمه في أية تحقيقات أو أحكام قضائية

وأضافت: "الأسرة اتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير باسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين، ولن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه، إلا باعتذار رسمي من القناة نفسها والبرنامج وعلى الهواء مباشرة".