أسرة ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد وتترك لها حلا واحدا للخروج من الأزمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
أسرة ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد وتترك لها حلا واحدا للخروج من الأزمة

بعد يوم واحد من أزمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد مع عائلة الفنان الراحل أحمد راتب، والتي انتهت باعتذارها شخصياً عن تصريحاتها بحقه بعد اتهامه بشهادة الزور في قضية وفاء مكي، واجهت اليوم تهديداً قضائياً آخر من أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي.

أسرة ممدوح وافي تنفي اتهامات ريهام سعيد

في هذا الصدد، أعلنت الفنانة المصرية ياسمين وافي، ابنة الراحل ممدوح وافي، البدء بالفعل في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ريهام سعيد، بعد تصريحاتها الأخيرة عن علاقة الراحل ممدوح وافي بقضية الفنانة وفاء مكي بشأن تعذيب الخادمتين.

وكتبت ياسمين وافي في منشور لها عبر حسابها بموقع فيسبوك: "نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، ننفي ما ذكرته ريهام سعيد في برنامجها، بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانة وفاء مكي".

ممشور ابنة ممدوح وافي

ريهام سعيد تواجه دعوى قضائية

تابعت في المنشور: "وتؤكد الأسرة على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه، من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضية في أية تحقيقات أو أحكام قضائية".

وأكدت على أن الأسرة اتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج  والتشهير باسم الفنان الراحل دون دلائل أو براهين، مشيرةً إلا أنه لن يتم إيقاف الإجراءات القانونية، إلا باعتذار رسمي من  نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة.

أزمة ريهام سعيد مع عائلة أحمد راتب

يأتي ذلك بعد أزمة ريهام سعيد الأخيرة مع عائلة الفنان الراحل أحمد راتب، والتي قدمت له اعتذارها بشكل شخصي عن تصريحاتها التي اتهمته فيها بالشهادة زوراً في قضي وفاء مكي.

وجاء الاعتذار بعد تهديد ابنة أحمد راتب لها باللجوء إلى القضاء بتهمة التشهير بوالدها الراحل، مما دفع ريهام سعيد للاعتذار، مشيرةً إلى أن ذلك ليس بسبب التهديد، ولكن يعود إلى الخطأ الذي ارتكبته، لكونها لم تتأكد بمستند.

يُشار إلى أن ذِكر ريهام سعيد لاسمي الراحلين أحمد راتب وممدوح وافي كان أثناء حديثها عن قضية الفنانة وفاء مكي المتهمة فيها بتعذيب خادمتين قبل 23 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار