مروة راتب تعلن مقاضاة بدرية أحمد بعد هجوم الأخيرة عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
مروة راتب تتراجع عن قضيتها ضد بدرية أحمد بسبب مرضها
هجوم على مروة راتب بسبب تناولها الطعام بطريقة غريبة
احتيال: فلتر مروة راتب يعرضها للهجوم والسخرية

كشفت مروة راتب عن اتجاهها لرفع قضية ضد الفنانة بدرية أحمد، وذلك بعد هجوم الأخيرة على الفنانة السورية المقيمة في الإمارات.

 وأعلنت مروة راتب في لقاء لها مع الإعلامية مي العيدان اتجاهها لمقاضاة بدرية أحمد، حيث قالت الإعلامية الكويتية في سؤالها للفاشنيستا المثيرة للجدل دائماً: "فيه ممثلة تكلمت عنك ووصفتك بالفشلة واتكلمت إنك مرة جبتي لها مكبوس الزلمات"، وهو ما ردت عليه مروة راتب قائلة: "تم رفع القضية بنجاح".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مروة راتب تعلن مقاضاة بدرية أحمد

وقالت مروى راتب في حديثها مع مي العيدان: "رفعت القضية بنجاح، لأن هذه الإنسانة مو أول مرة تهاجمني، وأنا مو عنيفة مو عدوانية مع الناس، أنا بدي فرص وبسكت وايد وفيه وايد مواقف عديتها وفوتها، لكن هذه الفنانة مو أول مرة تغلط في، وانا كل مرة أحط كتير من الاعتبارات، هي مو أول مرة تأذيني وأنا مو أحب الجدل، وكل مرة أشفق على حالها هي مو حمل قضايا ومو حمل مصاريف، وحرمة كبيرة".

 وأضافت مروة راتب: "فيه وايد مواقف من فنانين بيتهجموا غليا فجأة وبدون أي شيء وما يكون حصل أي حاجة  أو شيء بينا،  وأنا أبات مظلومة وما أبات ظالمة أبدا، أنا بفضل أحط مبررات وأحاول أسامح، لكن آخر شي هي بتعتذر مني، كل مرة تطلع تغلط وتعتذر وتغلط وتعتذر لكن لما الإنسان يتجاوز كل الفرص والحدود فلازم الدفاع عن نفسك حق مشروع طبعاً".

بدرية أحمد توضح سبب هجومها على مروة راتب

وعن الهجوم الذي شنته على زميلتها الفنانة مروة راتب، أوضحت بدرية أحمد أنها تجمعها صداقة ومحبة بزميلتها الفنانة.

وتابعت أحمد أنها تعلم أن مروة راتب حسنة المظهر والكلام وكل شيء، ولكن ليس للدرجة التي تصف بها نفسها بأنها نمبر ون أو رقم واحد، متجاهلة أساتذة الوسط الفني.

وقالت بدرية أحمد مازحة إن النصيحة في العلن فضيحة وهي أرادت الشوشرة، غير أنها تراجعت واعتذرت من مروة راتب واستسمحتها على الهواء.

وأكدت بدرية أنها لم تقصد الإساءة لمروة راتب أبداً، والحقيقة أن توابع الأمر غابت عنها ولم تتخيل أن تضايقها، وكررت اعتذارها قائلة: "آسفة يا مروة أنتي حبوبة وغالية".

مي العيدان تعلن مقاضاة مروة راتب لبدرية أحمد

ونشرت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لمروى راتب معلقة عليها: "مروى راتب تعلن مقاضاة بدرية أحمد"، ليتفاعل الجمور مع الخبر ما بين مؤيد ومهاجم لمرة راتب، ومن بين التعليقات: "بدرية لسانها بيدخلها في ستين مصيبه، معروفه عندنا فالامارات كلها انها راعية مشاكل ومب مخليه حد فحاله وكل يوم تتهجم على احد واذا تتذكرين استاذه مي في فترة قعدت بدرية تهاجمج وتنغز بالكلام معروفه انها تحب تتمشكل للأسف خلاص يعني البنت مروة في حالها ما يخصها في حد".

 وجاء في التعليقات على خبر مقاضاة مروة راتب لبدرية أحمد: "مروة انسانة خلوقة و هادية، ومؤدبة و توزن الكلام الي تتكلمه، انسانه متعلمة وفاهمه ماشاءالله عليها"، "إيش سوت لهم مروة راتب واحدة لو فادت أو ضرت ما بتضر غير نفسها وعمرها ما اتكلمت على حد بالاسم والكل بيتاجر بيها".

بدرية أحمد تهاجم مروة راتب

وكانت بدرية أحمد شنت هجوم على عدد من الفاشنيستات من بينهن مروة راتب، وقالت بدرية أحمد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: "طول عمري انتظر طرزان يجي ينقذني من هاد الناس، وطرزان مات حتى حريمته ماتت هاي اللي كنت اتابعها، بس أنا في شيء زاد عن حده، شوية نلاقي خرجت لنا مشهورة تقول هاي اتطلقت، وهاي انفصلت".


وأضافت بدرية أحمد: "شو خصنا إحنا اللي تقولك النفقة والأولاد وزوجي، برضه شو خصنا إحنا وبعدها ترجع لزوجها، وواحدة ثانية تقول كل البنات نفسهن يسوون نفس أردافي وأنا قدوة البنات حاجة تجيب اكتئاب، والثالثة تقول أنا عمري ماسويت عملية تجميل سوى أسناني، كذابة وكذابة، يروحوا يشوفوا صورك قبل كلكم مسويين".
واخختتمت بدرية احمد حديثها قائلة:  "كل الفاشينيستات يكذبن وينافقن ويضحكن على متابعيهن، ترى الواحدة تقول أنا وجهي بعد المكياج وحاطة فلتر، أنتم هتروحوا النار من كذبكم، والاكتئاب جالي من كذبكم، كل واحدة فيكم تقول والله ماسويت شيء، روحوا هاتوا صوركم اللي بخشم كبير واللي كان معووج، كلكم جبتلوي اكتئاب".

وكررت بدرية أحمد هجومها على مروة راتب أكثر من مرة، لتتجه الأخيرة إلى القانون للرد على الفنانة الشهيرة.