علاء مرسي يعترف بحبه لهذه الفنانة على الهواء بعد كتمان 25 عاما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
علاء مرسي يعترف بحبه لهذه الفنانة على الهواء بعد كتمان 25 عاما

فجر الفنان علاء مرسي مفاجأة لأول مرة على الهواء مباشرة، حيث اعترف أنه شخص يحب من كل قلبه دون النظر لأي عواقب.

علاء مرسي يعترف بحبه لميرفت أمين

اعترف الفنان علاء مرسي أنه يحب الفنانة ميرفت أمين، والتي يحبها منذ أكثر من 20 عاماً دون أن يستطيع الاعتراف لها بهذا الحب، وبرغم كونهما صديقين إلا أنه لم يحاول أبداً أن يصارحها.

أوضح علاء مرسي في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة على قناة المحور الفضائية، أنه برج السرطان وهذا البرج مميز بكونه مُحب وحالم وحساس.

تابع علاء مرسي: "أنا أحب في صمت لمدة 20 أو 25 سنة، أحببت ولم أقل، هي زميلتي في المهنة ونجمة كبيرة وحلم عندي، أحببتها حبا عجيبا، أراها في صحوي ونومي، واشتركنا في مسلسل معاً دون سابق معرفة لها بي، وهي الفنانة ميرفت أمين، أحبها حب غير عادي".

علاء مرسي يؤكد أنه لا يزال يحب ميرفت أمين

أضاف علاء مرسي في حواره مع بسمة وهبة في برنامج العرافة، أنه لا يزال يحب ميرفت أمين حتى الآن كما أحبها منذ سنوات.

وأكد علاء مرسي أنهما صديقان مقربان، هو وميرفت أمين، ويتقابلان كثيراً، ولكن برغم هذا لم يتمكن من مصارحتها أبدا بحبه لها.

وقال علاء مرسي: "نحن صديقان مقربان، وهي لم تعلم بحبي لها سوى الآن، أحبها وما زلت وعندما أراها أجلس أمامها صامتا ولا أستطيع التحدث، ولا أجيد نطق أي كلمة".

علاء مرسي يكشف عن حبه لسناء يونس

كشف علاء مرسي حبه أيضا للفنانة الراحلة سناء يونس، وقال إنه عشقها نفس عشقه للفنانة ميرفت أمين، وكان يحبها بنفس الطريقة.

وأضاف علاء مرسي في حواره ببرنامج العرافة على قناة المحور، أن سناء يونس كانت ترافقه في حفل زفافه وكانت تمسك في ظهره، وكان يستدير لينظر إليها وعروسه -زوجته الحالية- إلى جانبه.

وعن خوفه من زوجته بعد إدلائه بهذه التصريحات التي قد تؤجج غيرتها، أوضح مرسي أنه سيخبرها بأن سناء يونس ماتت ولا داعي للغيرة منها.

علاء مرسي يصف نفسه بأعظم ممثل

أكد علاء مرسي أنه أحد عظماء التمثيل، ولكن نسبة قليلة جدا من الفنانين الموهوبين هم من يحصلون على ملايين الجنيهات.

أوضح علاء مرسي في حواره مع بسمة وهبة أنه يعلم حجم الموهبة التي منحها الله له، وتابع: "أنا من أعظم ممثلي مصر والوطن العري ومهنة التمثيل عموما، وربنا منحني موهبة كبيرة جدا وأنا أعرف حجمها جيداً... أنا أحد العظماء في التمثيل ولكنني غبي وجاهل إداريا".

وأشار علاء مرسي إلى أن محمد سعد وكريم عبد العزيز أيضاً من عظماء التمثيل، والجمهور لا يجتمع على أي شخص، موضحا أن جهله بشؤون الإدارة جعلته يتراجع في تصنيفه ولا يتمكن من صنع ثروة مثل بقية زملائه.

علاء مرسي يعترف بحبه لهذه الفنانة على الهواء بعد كتمان 25 عاما

يذكر أن برنامج العرافة يذاع يوميا خلال شهر رمضان المبارك على قناة المحور، وهو من تقديم الإعلامية بسمة وهبة ويعتمد على كشف أسرار الضيوف، سواء بأسئلة سرية أو عن طريق شخصية وهمية تدعى العرافة وزوجها شيخ العرافين.

وكانت بسمة وهبة قد توجهت لتقديم برنامج العرافة، بعد استبعادها من تقديم برنامج شيخ الحارة الذي كان يعرض على قناة القاهرة والناس، وقدمته بعدها المخرجة إيناس الدغيدي، إلا أنه توقف هذا الموسم، وكان قائماً على فكرة مشابهة لبرنامج العرافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار