علاء مرسي يتعرض لأزمة صحية: إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
علاء مرسي يتعرض لأزمة صحية: إليكم التفاصيل

تعرض الفنان المصري علاء مرسي لوعكة صحية، دخل على إثرها للمستشفى، ويخضع حالياً للعلاج، حيث تفاعل متابعون مواقع التواصل الاجتماعي مع الانباء المتداولة حول الحالة الصحية للفنان.

تعرض علاء مرسي لأزمة صحية 

ظهر الفنان المصري علاء مرسي في فيديو نشره صديقه الفنان شريف باهر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وطمأن من خلاله مرسي جمهوره، وتحدث عن حالته الصحية.

بدأ شريف باهر الفيديو بطريقة مازحة ونظر لعلاء مرسي وهو يرقد على السرير بالمستشفى وقال له: "إحنا لايف دلوقتي عشان تبقى فاهم، مفيش ولا بني آدم دخل اللايف لغاية دلوقتي، ويمكن الشبكة وحشة".

أكمل حديثه بعد أن اتجه للجلوس بجوار علاء مرسي وظهر بجانبه في الكاميرا وقال: "عموما أنا مع اللولو، إحنا زي الفل نطمن بقى الناس، إحنا نقعد يومين بس في المستشفى عشان نطمن على اللولو".

من جانبه قال الفنان علاء مرسي إنه بصحة جيدة ولا يعاني من شيء ولكنه سيُوضع تحت الملاحظة حتى يوم الأربعاء المقبل، وسيخرج بعد أن يطمئن الطاقم الطبي على حالته الصحية.

كما أوضح باهر أن مرسي يعاني من مشاكل في القولون فقط، ومن المقرر أن يستمر في العلاج خلال الفترة المقبلة، ويُكمل المحاليل التي وصفها له الطبيب حتى يخرج يوم الأربعاء.

كما أكد مرسي على أنه عقب خروجه من المستشفى سيتحدث مع جمهوره خلال لايف آخر ليطمئنهم على حالته الصحية عقب استقرارها.

تفاعل العديد من جمهور الفنان علاء مرسي مع الفيديو ودعوا له بالشفاء العاجل وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ألف سلامة، ألف سلامة عليك يا فنان، ربنا يتمم لك الشفاء على خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار