زياد المسفر يتغزل في نضارة بشرته بعد جلسة تجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
زياد المسفر يثير الجدل بأحدث جلسة تصوير
بدور البراهيم تخضع للتجميل مجدداً وتكشف سر نضارة بشرتها
زياد المسفر يخضع للتجميل ومقطع فيديو يكشف تغير ملامحه

نشر زياد المسفر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيه مستعرضاً فيه نضارة بشرته بعد جلسة تجميل بالليزر الكربوني.

وظهر عارض الأزياء السعودي، داخل سيارته متحدثا عن فوائد التقشير بالليزر الكربوني، مؤكداً على أنه يمنح البشرة نضارة وحيوية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زياد المسفر بعد التجميل

تباينت ردود الأفعال حول فيديو زياد المسفر، فبينما اعتبر البعض أن عارض الأزياء السعودي واحدة من أهم مميزاته هو اهتمامه بنظافته الشخصية وحرصه الدائم على صحة بشرته، فيما هاجمه آخرون معتبرين أن هذه الخطوات التجميلية تخص السيدات وأنه من غير المنطقي أن يتباهى بها رجل، حسب تعليقات البعض.

يحرص زياد المسفر دائما على مشاركة جمهوره بمجموعة من مقاطع الفيديو  التي يستعرض فيها إطلالاته وأزياءه، والتي تعتمد أغلبها على لمسات نسائية، ففي آخر إطلالاته  ظهر عارض الأزياء السعودي بمجموعة إطلالات نسائية ففي وحدة منهم اعتمد في إطلالاته على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتدي بنطال أسفاله.

This browser does not support the video element.

وفي إطلالة أخرى اعتمد زياد المسفر على جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاة وجه، حيث قام بنشر الصور الخاصة  لأخر جلسة تصوير له. كما اعتمد في إطلالة أخرى على حقيبة يد نسائية فضلاً عن تسريحات شعره الطويل التي تعرضه للانتقادات دائما.

كما ظهر زياد المسفر في واحدة من إطلالاته النسائية بعباءة سوداء شيفون قصيرة على بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة.