زيارة غير متوقعة لـ آدهم في الحلقة 7 من "مَليحة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
أدهم يحرر مليحة ضمن أحداث الحلقة 13 من مليحة
مليحة تسعى للعودة لفلسطين ضمن الحلقة 11 من مليحة
مَليحة تعتذر لأدهم ضمن أحداث الحلقة 5 من مَليحة

شهدت الحلقة الـ7 من مسلسل "مَليحة" العديد من الأحداث، والتي بدأت من وجود الضابط أدهم الذي يقوم بدوره الفنان دياب مع أسرة أحد شهداء العملية الإرهابية التي حدثت في معبر السلوم البري وأُصيب الضابط أدهم بسببها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل الحلقة 7 من "مَليحة"

من ناحيتها بدأت مليحة رحلتها في القاهرة وأُقيمت في منزل إحدى صديقتها التي ورفضت الحصول على أموال مقابل إقامتها لديها.

ذهبت مَليحة بعد ذلك للسفارة الفلسطينية حتى تستطيع تجديد جواز السفر الخاص بها وبجدتها، والوصول إلى أوراق إثبات شخصية لهما.

أما عن علي الذي يقوم بدوره الفنان أمير المصري وشقيق أدهم قرر خطبة فريدة ابنة خاله التي تقوم بدورها الفنانة مروة أنور، وبعدها قرروا أن يتم كتب الكتاب بدلاً من الخطبة.

كما حاول الدكتور هشام الذي يقوم بدوره علي الطيب أن يصل لمليحة ولكن لم يجدها، وقرر الذهاب للمنزل المقيمة فيه ولم يجدها أيضاً.

كما ذهبت مليحة وجدتها في زيارة مفاجئة للضابط أدهم لتبحث عنه، وتشكره على وقوفه إلى جانبه، لأنها لا تعلم رقم هاتفه.


يشارك في بطولة مسلسل مليحة المكون من 15 حلقة عدد كبير من الفنانين المصريين والفلسطينيين والتي من أبرزهم الفنان دياب، والفنانة ميرفت أمين، والفنان أمير المصري، والفنان أنور خليل، والفنانة رحاب الشناط، والفنانة ديانا رحمة، والفنانة أشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاص، والفنان مروان عايش، والفنانة مروة أنور، والفنانة حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، وتأليف رشا عزت الجزار.

وتدور أحداث المسلسل حول مليحة الفلسطينية التي تم هُجرت منذ صغرها من فلسطين، وبعدها لجأت عائلتها لليبيا ولكن بعد حادثة إرهابية ويلجأون إلى مصر، وتتقاطع الطرق ما بين الأبطال حيث يقابل المقدم أدهم الذي يقوم بدوره دياب مليحة التي تقوم بدورها الفنانة الفلسطينية سيرين خاص وتنشأ بينهما قصة حب.