مَليحة تعتذر لأدهم ضمن أحداث الحلقة 5 من "مَليحة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
مَليحة تعتذر لأدهم ضمن أحداث الحلقة 5 من "مَليحة"

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "مَليحة" العديد من الأحداث والتي كان من أبرزها اعتذار مليحة التي تقوم بدورها الفنانة سيرين خاص لأدهم الذي يقوم بدوره الفنان دياب.

تفاصيل الحلقة 5 من "مَليحة"

بدأت الحلقة 5 من مسلسل "مَليحة" بسرد تاريخ فلسطين بدءاً من النكسة وما ترتب عليها من احتلال الجولان، والقدس الشرقية والضفة الغربية وغزة وسيناء.
وبالعودة للحلقة حاولت والدة أدهم أن تقنع إيناس بأنه يحبها وأن تتحدث معه، معللة أنه دائم الانشغال بسبب عمله في القوات المسلحة المصرية وظروف عمله الصعبة.

من جانبها اعتذرت مليحة للمقدم أدهم على ما قالته له خلال الحلقات الماضية وحديثها معه بطريقة غير لائقة، وهو ما تقبله أدهم وأكد لها على أنهم كفلسطينيين متواجدين في مصر وسط أهلهم.

كما حاولت والدة علي شقيق أدهم أن تصلح ما بين علي وحبيبته فريدة التي تقوم بدورها الفنانة مروة أنور معتذرة لها على تجاهل ابنها لها، كما تحدثت مع علي على ضرورة أن يحسن العلاقة بينه وبين فريدة.
أُقيم حفل عيد ميلاد لعلي وسط حضور عائلي بسيط بدون وجود أدهم نظراً لعمله وتواجده في السلوم وإصابته التي يخفيها عن والدته.
في نهاية الحلقة فقدت مليحة جدها والذي توفي قبل أن يستطيع تحقيق حلمه بذهابه وموته في وطنه بفلسطين.

مشهد من مليحة الحلقة 5

تفاصيل مسلسل مَليحة 

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة يشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين المصريين والفلسطينيين والتي من بينهم الفنان دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، أشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاص، مروان عايش، مروة أنور، الفنانة حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+.

وتدور أحداثه حول مليحة التي تم تهجيرها وهي صغيرة من فلسطين واضطر أهلها باللجوء إلى ليبيا ولكن يحدث حادثة إرهابية ويلجأون إلى مصر ويحاولوا الوصول لأوراق إثبات شخصياتهم وبين كل ذلك يحدث إعجاب ما بين المقدم أدهم الذي يقوم بدوره دياب وبين مليحة التي تقوم بدورها سيرين خاص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار