رد فعل مفاجئ من هاجر السراج وآية سماحة على مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
رد فعل مفاجئ من هاجر السراج وآية سماحة على مقلب رامز جلال

حلت الفنانتان هاجر السراج وآية سماحة ضيوف لبرنامج رامز جلال، رامز جاب من الآخر، وكعادته استقبل رامز جلال ضيوف برنامجه بوصلة من السخرية المتواصلة ووصفهم بأنهم نجوم حصلوا على كل النجاح بسهولة.

آية سماحة في رامز جاب من الآخر

وفي استقباله لآية سماحة وهاجر السراج قال رامز جلال ساخرا: "ممكن اسأل بالنيابة عني وعنكم وعن كل السامعين أنتو مين بقيتوا نجوم في يومين، عمالين تنزلوا ستوريهات وفيديوهات، إنتو مين.. لا شقيتوا ولا تعبتوا، بتقبضوا أجور بالآلافات والملايين، أنا موتي وسمي العيال اللي ما بتشقاش اللي كل حاجة بتجيلهم على الجاهز.. نازل لك يا آية ودي بداية النهاية".

وتحدث رامز جلال مع آية سماحة عن علاقتها بناهد السباعي شقيقة زوجها وسألها عن سبب رفضها لمشروع اقترحته عليها ناهد السباعي لتكشف آية سماحة أنه بالفعل كان هناك مشروع لليوجا بينهما إلا أنه لم يحدث. كما كشفت عن امتلاكها لثلاث قطط منهم قطة تتحدث وتقول: "ماما" ليرد عليها رامز جلال: "يا بنتي دي أكيد ملبوسة قطة إيه اللي بتتكلم دي".

وبعد بدء المقلب فاجأت آية سماحة الجمهور برد فعلها حيث دخلت في حالة خوف وصراخ هستيرية بسبب معاناتها من فوبيا الزواحف، أما هاجر السراج فكان رد فعلها أكثر مفاجأة حيث تمالكت أعصابها وحاولت الخروج من المقلب بهدوء.

هاجر السراج في رامز جاب من الآخر

سخر رامز جلال من هاجر السراج قائلاً: "أنت صغيرة أوي كدة ليه، إيه الشنطة اللي أنت لابساها دي شنطة السوق؟ وإيه اللبس اللي أنت لابساه ده بجد.. أنا جايبكم هنا النهاردة لأنكم متهمين إن النجومية اللي وصلتولها دي جات لكم على الجاهز".

وبدأ رامز جلال المقلب بعد العبارة الشهيرة: "الكالون في السيفون" لتسقط هاجر السراج وآية سماحة في النفق وتبدأ فقرات مقلب رامز جلال وسط صدمة الثنائي وصراخهم المتواصل بسبب حالة الخوف التي وضعها فيهم نجم برامج المقالب الشهير.

آية سماحة

يذكر أن رامز جلال يتعرض لانتقادات من بعض المشاهير خاصة الفنانة سمية الخشاب التي كشفت أنها تعرضت لإصابات جسيمة بسبب مقلب رامز جلال، مؤكدة على أنها ستتوجه ببلاغ للنائب العام في محاولة منها لوقف ما أسمته بالمهزلة التي يرتكبها رامز جلال  كل عام. حسب قولها.

وقالت سمية الخشاب إنها تعرضت لتمزق في الأربطة تسبب في التأثير على تصوير مسلسلها الذي تشارك به في رمضان ٢٠٢٤، حيث طلب الأطباء منها بالراحة التامة وهو ما لا يتناسب معها لتضطر إلى النزول إلى تصوير باقي حلقات المسلسل وهو ما تسبب لها في مضاعفات وآلام شديدة في الساق، لتعبر سمية الخشاب عن غضبها، قائلة: "طوال الحلقة كنت أطلب من فريق البرنامج المساعدة وأخبرتهم أكثر من مرة أنني أشعر بألم إلا أنهم لم يستجيبوا وبالطبع حذفوا هذه المشاهد من الحلقة.

هاجر السراج

كما أكدت الفنانة الشهيرة على أنها ليست الفنانة الوحيدة التي عانت من إصابات بسبب مقلب رامز جلال إلا أن هناك الكثير من المشاهير ذهبوا لنفس المستشفى التي تلقت فيها العلاج وأن الطبيب المعالج أخبرها بأن هناك نجوم آخرين جاءوا لتلقي العلاج.

آية سماحة وهاجر السراج

ووقع عدد من نجوم الفن والكرة ضحايا لبرنامج رامز جلال وبينهم آية سماحة، هاجر السراج،  سمية الخشاب مع آيتن عامر، لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، أصايل محمد، حسن عسيري،  حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، الراقصة جوهرة والتي حضرت مع الراقصة بدرة، حمادة هلال وظهر مع الفنان أحمد فهمي، كزبرة وحمو بيكا، حسن شاكوش وطليقته، محمد شاهين وظهر مع محمد لطفي، باميلا الكيك وظهرت مع مرام علي، أحمد حسام ميدو، مي عمر مع النجمة نجلاء بدر،  باسم سمرة مع أحمد السقا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار