زيجات نجمات الخليج تحدث ضجة: بعضها انتهى في شهر العسل

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
بعضها انتهى بالطلاق: زيجات فنية فاجأت الجمهور
هل انتهى شهر عسل عمرو يوسف وكندة علوش؟ شاهدوا الصور
نجمات اخترن الزواج من رجال أعمال بعضها انتهى بمشاكل كبيرة

تسببت بعض زيجات نجمات الخليج في أثارة الكثير من الجدل خاصة أن بعضها لم يستمر كثيراً سوى بضعة أيام أو كان إعلانها بمثابة صدمة للجمهور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

أثار زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021 جدلا واسعاً وتصدر الخبر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه الزيجة للفنانة إلهام الفضالة من شهاب جوهر الثالثة، حيث تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى ”منى“ في المملكة العربية السعودية، ثم عادت إلى الكويت وأكملت دراستها، وتزوجت بعدها من الصحفي خليل التميمي، ولديها منه ابنتان فجر والنور.

وأوضحت إلهام الفضالة أنها عندما تزوجته كان أعزب، لذلك هي ترفض تماما وصفها بـ"خطافة رجال"

وقالت إلهام الفضالة، في فيديو عبر خاصة "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع ”انستغرام“: ”بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف.. وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم.. كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه.. يعني بسكم ظلم واتقوا الله في الي بتكتبوا وبتقولوا“.

منذ أن انتشر الخبر ألتزمت زوجة شهاب جوهر الصمت، إلا أنها أكتفت بكتابة بعض الكلمات غير المباشرة التي تدل على حزنها وطلبت من جمهورها الدعاء.

وكتبت زوجة شهاب جوهر عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات":"يارب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يالله".

وجاء رد زوجة الفنان الأولى، بعدما خرج في مقطع فيديو بجوار زوجته الجديدة الفنانة إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما.

أزمة زواج هند البلوشي وعلي يوسف

وأعلنت هند البلوشي في منتصف شهر يناير الماضي نبأ زواجها من علي يوسف، وسط صمت تام من الأخير، الذي خرج في مقطع فيديو مفاجئ قبل يومين، نافياً زواجه منها، حيث طلقها على الهواء مباشرة، وبدأ علي يوسف حديثه بالثناء على هند البلوشي معترفاً أنها شخصية خلوقة ورائعة وراقية، ولكنها أخطأت ولا بد أن تتحمل نتيجة خطأها؛ لأنها من أوصلته إلى هذه المرحلة.

قال علي يوسف: أمام الجميع "أقول لهند البلوشي، أنت طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها". وأكد أن صمته على طوال الفترة السابقة كان لصالح هند البلوشي، حيث حاول الحفاظ على خصوصية عائلته، وعدم رغبته أن تتحول القصة لقضية رأي عام.

وما بين نفي علي يوسف وتأكيد هند البلوشي على الزواج، قرر صديقهما الفنان أحمد السعدون حسم الجدل نهائياً بأن نشر صورة من عقد زواج الطرفين على إنستجرام. وعادت هند البلوشي لتفجّر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت أنها كانت حامل من علي يوسف، ما اضطرها الى إعلان زواجها منه سابقاً.

طلاق زارا البلوشي في شهر العسل

لم يكمل زواج زارا البلوشي  شهراً واحداً بعد أن أعلنت فجأة زواجها دون أن تكشف عن هوية العريس لكن خلال شهر العسل أعلنت انفصالها برسالة قالت فيها :"بوجودك ومن غير وجودك ما في فرق، بل بالعكس أنا بدون وجودك أفضل وفرت وقتي"، مؤكدة على أن اختيارها كان سيئاً وقالت أن اختيارها كان سيئا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذب عليها ولم يكن سندا لها كما وعدها.

وأضافت البلوشي:  "أبغى أرتبط برجل قد كلمته ومواعيده ووقته، الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان خاصة في ظل عدم وضوح زوجها وعدم صدقه معها.

وقالت زارا البلوشي: "هو عنده خير وأنا عندي خير، ولا أنا رحت له علشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل.. أتحسب عليه خلى الناس تتشمت فيني وأهلي لأ وصاحباتي كلهم كانوا مقتنعين إنو هو صح".

وقالت إنه بمجرد وقوع أول خلاف بينهما قال لها إن الزواج قسمة ونصيب وعلقت: "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".

وتابعت: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أي أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الأول وكيف أعاني علشان انساه يجي أول خلاف بينا يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة".

وحول شعورها بعد طلاقها سريعا، علقت زارا البلوشي :"حسين اين غبية، حسيت كف قوي على وجهي انصدمت".، واعتبرت زارا البلوشي أنها أقوى وأجمل بعد الطلاق.

وكشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي  عن طلاقها من زوجها، معلنة أنه منحها سيارة علامة تجارية مرسيدس مقابل الطلاق، لتثير الفنانة الشهيرة الجدل بتعليقها.

حليمة بولند زواج لم يستمر 60 يوماً

الإعلامية حليمة بولند تطلقت من عبد الرازق العنزي بعد 60 يوماً من الزواج، وبعد ان اعتزلت حليمة حياة الشهرة والتزمت منزلها وارتدت العباية أصر زوجها على النقاب فرفضت لذا حصل الطلاق.

أكدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، خبر طلاقها من المحامي عبدالرزاق العنزي، وذلك بعدما نشرت على حسابها الشخصب على سناب شات، مقطع فيديو لصديقتها الدكتورة فوزية الدريع تكشف أسباب الطلاق.

وقالت الدكتورة فوزية، إنها وجهت نصيحة لحليمة بالتريث في الزواج بعد أن شاهدتها تتنازل كثيرا في سبيل إرضاء زوجها.

وأضافت أن آخر مرة شاهدت فيها حليمة لاحظت أنها قد تغيرت تماما، وكانت ترتدي العباءة إرضاء لزوجها، الذي قدمت له تنازلات كثيرة.

وتابعت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من حليمة وهي تبكي بسبب إصرار زوحها على إرتداء النقاب، ولكنها رفضت لذلك تم الانفصال.

ملاك الكويتية

الفنانة ملاك الكويتية أيضاً أثارت الجدل بزيجاتها المتعددة، إلا أن الأمر الأكثر أثارة كان بعد إعلانها الحرب على زوجها الخامس العراقي الجنسية لتكشف سبب طلاقها منه وهو أنها عرفت بأنه "نصاب" – على حد وصفها- يوقع بالفتيات، كما أنها متزوج ولديه ثلاثة أبناء.

وقالت ملاك الكويتية عن طلاقها أنها لم تكن تعلم أن زوجها العراقي متزوج بغيرها وأنه لديه ثلاثة أبناء، وحتى الآن مازال ينكر الأمر جملة وتفصيلاً إلا أنها متأكدة منه.

وأضافت ملاك الكويتية في تسجيل صوتي نشرته لمتابعيها، بأنها كشفت سبب طلاقها أمام الجميع حتى تحذر الفتيات منه، ولا يقعن فريسته، مؤكدة على أنها أعلنت أسباب الطلاق صراحة كرسالة تحذيرية منها، خاصة وأنها عرفت أنها أوقع فتيات كثيرات في شباكه.

وأكدت ملاك الكويتية بأنها استطاعت أن تهرب من زوجها الأخير ولم تكن خسائرها كبيرة، خاصة بعد أن تأكدت بنفسها بأن عليه عدد من القضايا في محاكم العراق.

لم تكتفِ ملاك الكويتية بالمقطع الصوتي فقط للتحدث عن طلاقها، بل قامت بنشر محادثة خاصة تجمعها مع والدة زوجها العراقي وهي تتهم ابنها بالنصب عليها.