قبل إلهام الفضالة: نجمات تكتمن على خبر طلاقهن لفترة قبل إعلانه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
قبل إلهام الفضالة: نجمات تكتمن على خبر طلاقهن لفترة قبل إعلانه

فجرت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، صباح اليوم، مفاجأة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تأكيد خبر زواجها من زميلها الفنان شهاب جوهر، وطلاقها من والد ابنتيها خليل التميمي.

وجاء تكتم إلهام الفضالة على خبر انفصالها الذي وقع قبل عدة أشهر، مثيراً للاستغراب، حيث لم يكن الكثيرين على علم أو إحاطة بهذا الخبر، مما دفعهم لتكذيب أخبار زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، فور انطلاقها قبل يوم واحد.

ولكن ليست إلهام الفضالة وحدها هي التي تكتمت على خبر طلاقها، فهناك العديد من الفنانات اللاتي سبقنها في التحفظ على أسرارهن العائلية، رافضين الإفصاح عن وقائع طلاقهن في وقتها، ثم اضطروا بعد ذلك للإعلان لأسباب مختلفة، وبعضهن تكتمن لأسابيع وأخريات وصل بهم الحال، لنفي الطلاق والتكتم عليه لعام كامل.

إلهام الفضالة

خلال الأعوام السابقة، شوهدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، برفقة زوجها الأسبق خليل التميمي، الذي كان حريصا على حضور كافة الفعاليات الخاصة بها ودعمها ومساندتها، بحسب تصريحاتها المختلفة.

وقبل فترة ترددت الشائعات عن انفصال إلهام الفضالة ووالد ابنتيها، إلا أنها سعت للنفي بكل الطرق وتكتمت على الموضوع، حتى بعد الاستفسارات التي تلقتها أثناء تجهيزها منزلها الجديد مؤخراً، ولم تفصح عن هذا الانفصال أبدا.

وصباح اليوم خرجت إلهام الفضالة وزوجها الحالي شهاب جوهر، ليؤكدا خبر انفصالها وزواجهما، من خلال مقطع فيديو على سناب شات.

الأمر لم يقف عند هذا الحد، بل كشفت إلهام الفضالة أنها تعرضت للعنف الأسري والأذى على يد زوجها اسلابق، مهددة إياه بأن لديها أدلة بالصوت والصورة على كلامها. (تفاصيل انفصال وزواج إلهام الفضالة".

ياسمين عبد العزيز

في عام 2018، خرجت العديد من الشائعات التي أحاطت بعلاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة.

وحرصت ياسمين عبد العزيز على نفي هذه الأخبار تماماً، ولكن يبدو أن الأخبار ازدادت قوة وقرباً من الحقيقة، حيث تحدث كثيرون عن علاقة جديدة تجمع زوج ياسمين عبد العزيز بالفنانة ريهام حجاج، وهو الأمر الذي حرصت ياسمين عبد العزيز على نفيه أيضاً.

ولترد ياسمين عبد العزيز على خبر ارتباط حلاوة بحجاج، نشرت صورة جمعتهما عبر حسابها على إنستغرام أثناء تقبيله لها، ولم تمض أشهر قليلة حتى تم إعلان زواج ريهام حجاج ومحمد حلاوة، الأمر الذي دفع ياسمين عبد العزيز لحذف الصورة من حسابها، وإصدار بيان تعلن فيه خبر طلاقها الذي تكتمت عليه لمدة عام كامل.

قبل إلهام الفضالة: نجمات تكتمن على خبر طلاقهن لفترة قبل إعلانه

نادين نجيم

لم تستطع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التكتم على خبر طلاقها من زوجها هادي أسمر، أكثر مما يقارب أسبوعين فقط.

وبدأت أخبار طلاق نادين نسيب نجيم من هادي أسمر، الذي تزوجته وهي تصغره بـ15 عاما وأنجبت منه طفليها، عند حضورها حفل زفاف صديقتها المقربة ناتالي نصر الله بدونه، وهنا بدأت الأقاويل تتناثر حول الانفصال.

وبعد عدة أيام خرجت نادين نسيب نجيم عن صمتها، وكتبت خبر الانفصال في تغريدة عبر حسابها على تويتر، مؤكدة أنه لم يكن قرارا سهلا على كليهما، إلا انهما اتفقا على الاتحاد كصديقين للأبد من أجل نجليهما.

قبل إلهام الفضالة: نجمات تكتمن على خبر طلاقهن لفترة قبل إعلانه

هنا شيحة

من أسرع الزيجات التي وقعت في الوسط الفني، ومن أسرع حالاتها انفصالا أيضاً، هو زواج الفنانين هنا شيحة وأحمد فلوكس وانفصالهما.

وفاجأ الثنائي جمهورهما بالزواج في أكتوبر 2018، وبعد عدة أشهر بدأت شائعات الانفصال تلاحقهمها، إلا أن هنا شيحة كانت متكتمة على الأمر ولم تفصح.

وبعد فترة من الكتمان، أكدت هنا شيحة في تسجيل صوتي أنها انفصلت عن أحمد فلوكس منذ فترة، وأن العلاقة بينهما لا تزال محترمة.

قبل إلهام الفضالة: نجمات تكتمن على خبر طلاقهن لفترة قبل إعلانه

شيري عادل

تزوجت الفنانة الشابة شيري عادل، من المنتج والداعية معز مسعود في شهر يوليو عام 2018، وابتعدت عن الساحة الفنية، للدرجة التي قيل إنها اعتزلت فيها.

وبعد عدة أشهر تكاد تقارب السنة، خرجت الأخبار التي تؤكد انفصال الثنائي شيري عادل ومعز مسعود، ووقوع الطلاق بينهما.

وحرصت شيري عادل على نفي هذه الأخبار، وخرجت مع زوجها في فيديو لأول مرة، وتم انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان يعد ظهوراً نادراً لهما معاً.

وبالفعل استطاع معز مسعود وشيري عادل، نفي أخبار الطلاق، حيث توقفت المواقع عن تداول هذه الأخبار لفترة قصيرة، قبل أن تعود وتلح بشدة من مصادر مقربة من الطرفين.

وهذه المرة توقفت شيري عادل عن التعليق، سواء بالنفي أو بالإيجاب، وتكتمت على خبر انفصالها لعدة أشهر، وبعد تكهنات حول انفصال شيري عادل ومعز مسعود لمدة عام كامل، أعلنت الفنانة وقوع الطلاق قبل فترة.

قبل إلهام الفضالة: نجمات تكتمن على خبر طلاقهن لفترة قبل إعلانه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار