أول تعليق لزوجة شهاب جوهر بعد صدمة زواجه من إلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
أول تعليق لزوجة شهاب جوهر بعد صدمة زواجه من إلهام الفضالة

أثار زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من مواطنها الممثل شهاب جوهر، والذي شاركته العمل في مسلسل أمينة حاف رمضان 2021 جدلا واسعاً وتصدر الخبر مؤشرات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

أول تعليق من زوجة شهاب جوهر

ومنذ أن انتشر الخبر ألتزمن زوجة شهاب جوهر الصمت، إلا أنها أكتفت منذ ساعات بكتابة بعض الكلمات الغير مباشرة التي تدل على حزنها وطلبت من جمهورها الدعاء.

وكتبت زوجة شهاب جوهر عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات":"يارب صبرني، اللهم اجبر كسر قلبي، دعواتكم لي، لك الحمد ولك الشكر يالله".

أول تعليق لزوجة شهاب جوهر بعد صدمة زواجه من إلهام الفضالة

مي العيدان تكشف زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وأثارت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، جدلا واسعا بين متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث كانت أول من هنأ العروسين على زفافهما المفاجئ.

ونشرت مي العيدان صورة إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وكتبت معلقة عليها: "ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر".

الخبر صدم متابعي مي العيدان، حيث اعتقد البعض أنها صورة ترويجية لمسلسلهما الجديد من بعدي الطوفان، خاصة لاستخدام الإعلامية الكويتية صورة متداولة من مسلسل أمينة حاف، إلا أن مي العيدان أكدت الخبر بصورة قاطعة.

شهاب جوهر يعلن خبر زواجه من إلهام الفضالة

وخرج الممثل شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجتهإلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما.

وأضاف شهاب جوهر أنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.وقال شهاب جوهر أنه أحب أن يعلن خبر الزواجبالذوق والأدب، مشيراً إلى أنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر.

واعتقد البعض من جديد أن شهاب جوهر يروج للمسلسل، وقال المكذبون في تعليقاتهم: "لعب بمشاعر الناس السوشل ميديا قرف.. كذب دعاية حق المسلسل" وغيرها من التعليقات المشككة بسبب خبر الزواج المفاجئ، خاصة وأن إلهام الفضالة لم تعلن خبر انفصالها فيما سبق.

إلهام الفضالة تؤكد زواجها من إيهاب جوهر

بعد كل هذه الشائعات والتكذيبات، وتصدر اسم إلهام الفضالة للترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خرجت الفنانة الكويتية لتؤكد خبر انفصالها عن والد ابنتيها وزواجها من شهاب جوهر.

وبثت إلهام الفضالة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن كواليس انفصالها من زوجها السابق، داعية شهاب جوهر للجلوس إلى جوارها.

وقالت إلهام الفضالة، إنها لا تحب التحدث عن حياتها الشخصية أبداً وعرضها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها كانت تحضر مفاجأة لجمهورها، وكانت ستعلن خبر زواجها في وقت محدد، إلا أن المفاجأة احترقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار