هند البلوشي تجدد الحديث عن أزمتها مع علي يوسف بتعليق غامض

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
هند البلوشي تجدد الحديث عن أزمتها مع علي يوسف بتعليق غامض

تعرضت الفنانة الكويتية هند البلوشي لموجة من الانتقادات بسبب تعليق غامض لها اعتبره الجمهور تجديد لأزمتها مع المطرب العراقي علي يوسف.

هند البلوشي تجدد الحديث عن أزمتها مع علي يوسف

ونشرت هند البلوشي صورة لها عبر حسابها الشخصي في تطبيق إنستغرام وعلقت عليها معبرة عن حزنها من الفراق، وقالت: "حبيته حتى انتهى الحب نفسه ونسيه ماكني بيوم حبيته".

هند البلوشي تجدد الحديث عن أزمتها مع علي يوسف بتعليق غامض

اعتبر عدد كبير من المتابعين أن هند البلوشي تقصد أزمتها الأخيرة مع الفنان علي يوسف وتعرضت للانتقادات، وجاءت التعليقات :"واضح تتلكمي عليه"، " اثقلي شوية أنتِ أكبر من كده" "اللي تزوج تزوج وعوفي هالسوالف تخليه يحس إنه مهم للدرجة"، " روعااتك. جمال وثقافه واخلاق وجتهاد وشطاره وهيبه ذهب صافي خسران لي ضيعك".

هند البلوشي ترفض الحديث عن أزمتها

وكانت هند البلوشي  رفضت منذ شهر أبريل الماضي الحديث عن أزمتها مجدداً وكشفت عن رغبتها في إنهاء الحديث عن أزمتها مع علي يوسف والتوقف عن التدخل في خصوصياتها، ووجهت رسالة إلى الجمهور قائلة: "أنا ارغب أن يتسكر الموضوع نهائياً كما هو فعلا مدفون بالنسبة لي فياريت توقفوا التدخل في خصوصياتي".

وتابعت :"لا ترجعون أي موضوع وهذه مرحلة وعدت وهذه صفحة شقتها من كتابي ودمرت الصفحة ما فتحت صفحة جديدة كأنها لم تكن فلا أحد يكتب ولا أحد يمنشن واعتبره الموضوع انتهى وإذا تكلمت سأعطي الموضوع أكبر من حجمه".

وأكدت هند البلوشي أنها حتى لا ترغب في ذكر هذه الأزمة لأنها بالنسبة لها انتهت، ورفضت الإجابة على سؤال الإعلامي سامح صفوت حول أي موضوع تقصد وعلقت :"الناس فاهمة واللي مش فاهم ممكن يسأل اللي فاهم، العالم العربي كله عارف الموضوع ومش هرجع أتكلم فيه".

هند البلوشي تحذر من نشر خصوصياته

وفي فيديو على تطبيق سناب شات حذرت هند البلوشي من التدخل في خصوصياتها وقالت: "كمية الناس المنافقة اللي تبي تصعد على ظهور ناس كبيرة جدا، من اليوم ورايح اللي يتعرض لي وينشر محادثاتي وينشر خصوصياتي راح اقاضي".

ولفتت إلى أنها لا ترغب في أن يتم تداول حياتها على السوشيال ميديا:" أنا إنسانية ما عندي جدل اون لاين أنا ما احب هذه السوالف علشان تزيد فولورز لكم على قفايا، أنا فيه قانون يأخذ حقي"