عمليات التجميل لمظهر جذاب واشراقة الوجه يوم الزفاف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 أكتوبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
الأحذية الحمراء... لمظهر جذاب وأنيق
سلاسل فخمة اختاريها لمظهر جذاب
طرق ارتداء الفستان الأحمر لمظهر جذاب

لم يعد على العروس أن تقلق بشأن مظهرها وإمكانية إخفاء عيوب بشرتها أو مشاكل أسنانها قبل يوم زفافها، فقد استحدث طب التجميل خيارات متميزة تمنح كل شابة مقبلة على الزواج فرصة الانطلاق نحو حياتها الجديدة وهي بكامل الرضا عن شكلها حتى أنها في يوم الزفاف لن تحتاج إلى جهود كبيرة في وضع الزينة والماكياج لأن جمالها الطبيعي والفتّان يفي بالغرض!

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


هذا ما تؤكّده الدكتورة إيمان هاشم المدير الطبي لعيادات مونتريال الدولية، والتي ترى أننا في عصر متقدّم جداً طبياً ولا بدّ أن تتاح أمام العروس خيارات مريحة تواكب تقدّم القرن الواحد والعشرين وتتفهّم احتياجات الفتاة لمثل هذا اليوم، حيث أن نسبة تفوق 95% من الفتيات المقبلات على الزواج يعانين من الإرهاق الذي ينعكس سلباً على بشرتهنّ فتبدو باهتة وفاقدة حيويتها ومنهنّ من تظهر في وجهها حبوب غير قابلة للإخفاء بالماكياج قبيل يوم الزفاف، أو يتساقط شهرها بسبب التوتر وتزداد هالات عيونها السوداء، وهذا بديهي أمام الضغوط النفسية التي تتعرض لها العروس بدءاً من اهتمامها بتفاصيل زفافها مرورا بحياتها الجديدة وقلقلها كيف ستبدو يوم عرسها وهي تحت أنظار مئات الأشخاص.


من هنا أتت فكرة تخصيص عروض علاجية وتجميلية للعرائس يُمكن أن تتهيّأن لها قبل شهر واحد من العرس، والأفضل قبل ثلاثة شهور. هذا النوع من العناية موجود في الدول الغربية منذ فترة طويلة ولهذا السبب نجد أن العرائس الأجنبيات لسن بحاجة لتكثيف ماكياجهنّ في يوم العرس لأنهن يعالجن مشاكل مظاهرهن من جذورها قبل الزفاف فتنتفي الحاجة لتغطيتها بشكل مؤقت.


وتتحدث الدكتورة إيمان هاشم عن احتياجات العرائس قائلة: تحتاج العروس في البداية إلى عناية خاصة بأسنانها، فالزي الأبيض الذي ترتديه يوم الزفاف والماكياج الكثيف والإضاءة المسلطة عليها، كلها أمور قد تساهم في إظهار أسنانها بلون مائل للصفرة مهما كانت تعتني بها، لذلك فإننا نضع أمامها أكثر من خيار وكلها بعيدة عن الجراحة ولا تسبب الآلام،  وسريعة الإنجاز مثل "فينير" و"لومينير" والتبييض الحديث، وتركيب السيراميك. ونأخذ بعين الاعتبار المدة المتبقية للعرس كي نحدد الخيار الأفضل.
كما يمكن للعروس أن تخضع لجلسات عناية ببشرتها تنتهي قبل الزفاف بجلسة "فيتال" تمنح وجهها بريقاً وحيوية تحتاج إليهما.

وتشدد الدكتورة إيمان على ضرورة أن لا تسلّم العروس وجهها إلا للطبيب القدير الذي تكون لمسته التجميلية بمثابة "الرتوش"، وتقول: أرفض التحوّل الدراماتيكي في الشكل لأي شخص، وخصوصا العرائس حيث يجب أن يكون التغيير طفيفا وطبيعياً قد يتمثل بنسبة خفيفة من البوتوكس أو الفيلرز إن احتاجتها العروس وتغذية البشرة بجلسات ميزو ثيرابي تمنحها البريق الذي تحتاجه، وإخفاء الهالات السوداء من تحت عينيها بشكل متقن. وبهذه الخطوات تُقبل العروس على زفافها بكامل ألقها وجمالها.

تسريحات عروس: صور تسريحات شعر معقدة للعروس‎

تعلمي: كيف تختار العروس تسريحة الشعر المثالية لحفل زفافها؟

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر صور تسريحات العروس على بريدك الإلكتروني