سخرية من ياسمين صبري بعد تغريدة وصفت بالعميقة تعرف على تفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
هنا الزاهد ترد على مقارنتها مع ياسمين صبري وهكذا وصفتها
ياسمين صبري بالحجاب في تركيا وسخرية من المتابعين
تصريحات ياسمين صبري التي عرضتها للسخرية والهجوم

احتفت الفنانة الشابة ياسمين صبري، عبر تغريدة بحسابها على موقع التواصل الاجتماعب "تويتر"، بهطول الأمطار الغزير الذي شهدته عدد من محافظات من جمهورية مصر العربية مساء الخميس.

ياسمين صبري تعبر عن فرحتها بالأمطار بالفصحى

وكتبت ياسمين صبري مغردة على "تويتر": "ما أجمل سماع صوت المطر وصوت الأشجار مع الهواء مع قراءة ممتعة للروح، كيف لي أن أصبح أكثر نورًا وعلمًا وامتنانًا، وفي واقع أجمل غير محدود بشكل يفوق كل توقعاتي".

وبينما تفاعل بعض جمهورها مع تغريدتها وسخر منها البعض ووصفها بالعميقة وهاجمها آخرون.

فكتب معلق:"ياسمين اذا بدك تستمتعي بالحياة لازم يكون عندك اعمال خيرية انفاق على الارامل والايتام اكفلي مجموعة من الايتام وستجدي شعور رائع من الرضا من الله سوف يكافؤك الله على اعمالك".

وكتبت مغردة:"ياسمين اسمعي صوت المطر وانتي ساكتة، وشكراً".

وسخر أخر كاتباً:"بس كدا الكتاب ممكن يتبل".

ياسمين صبري تعلن اقتحامها للتأليف

وكانت ياسمين صبري كانت أعلنت في أحدى حوارتها الصحفية منذ أيام عم أقتجتمها مجال التأليف قائلة:"أود البحث عن قصة جيدة، لأن بداخلي موهبة، ولهذا بحثت عن عمل جيد فلم أجد ولهذا فقد ابتعدت العام الماضي، وهناك حقا مشكلة في إيجاد نص جيد، وهذا دفعني لأن أقوم بكتابة قصة مع مجموعة من الكتاب منذ مايو الماضي، ويمكنني القول أنني مؤلفة القصة".

وأضافت:"سأستخدام مخيلتي في كتابة قصة من حياتنا الواقعية غنية بالأحداث الحقيقة التي يمكن أن نتعرض لها جميعنا، فالنص من العوامل الأساسية لنجاح أي فيلم أو مسلسل، لذلك اتخذت قراري بعدم المشاركة في أي عمل فني لا يعتمد على قصة مميزة".

ناقدة فنية تعلق على اتجاه ياسمين صبري للتأليف

وعلقت الناقدة حنان شومان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري سيد علي، معتبرة أن ياسمين صبريتصلح فقط لتكون نجمة لتطبيق إنستغرام.

وتابعت: "أنا بعتبر ياسمين صبري نجمة على إنستغرام، لإن إنستغرام بيعتمد على الصورة غير الناطقة. لكن هي عندها مشكلة كبيرة جداً جداً في فكرة القبول على الشاشة منذ أن قررت أن تكون بطلة، وهي بقت معروفة بإنها ممثلة الريأكشن الواحد."

وعبرت عن دهشتها لاتجاه ياسمين صبري لمجال التأليف، قائلة: "المشكلة إنها كمان عايزة تؤلف أو تعلن التأليف. مسلسلها السنة اللي قبل اللي فاتت أنا عندي المعلومة وبقولها على مسؤوليتي، إن ياسمين صبري كانت بتتفرج على مسلسلات أجنبية وبتقرر أنا عايزة المشهد ده، ومش هي لوحدها، حاجة عبث كامل. معنديش مشكلة إن ممثل يكتشف في نفسه موهبة الكتابة، بس لازم الأول يبقى موهوب كممثل."