ياسمين صبري تذهل الجمهور في أحدث ظهور: ما علاقة جورجينا رودريغز؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
ياسمين صبري تذهل الجمهور في أحدث ظهور: ما علاقة جورجينا رودريغز؟

كثيراً ما تثير الفنانة المصرية ياسمين صبري، الجدل في صورها وظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ربط الجمهور بينها وبين جورجينا رودريغز، صديقة كريستيانو رونالدو، لاعب نادى اليوفنتوس الإيطالى ومنتخب البرتغال.

ياسمين صبري في أحدث ظهور على إنستغرام

شاركت ياسمين صبري صورة جديدة، عبر حسابها الخاص على موقع وتطبيق إنستقرام، أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها العديد من النشطاء.

جاءت صورة ياسمين صبري، كمفاجأة لجمهورها، حيث أن هذه المرة الأقرب التي تظهر بها ياسمين بملامح تكاد تكون متطابقة مع ملامح جورجينا رودريغز، بالإضافة إلى زاوية التصوير والطريقة التي عكست جزءاً كبيراً من طريقة جورجينا.

كتبت ياسمين صبري معلقة على الصورة: "في مدينة كومو الجميلة مع كارتييه وهاربر بازار"، حيث طرحت ياسمين الصورة من أحدث جلسة تصوير لصالح مجلة هاربر بازار، لعددها الجديد في أكتوبر الجاري.

ياسمين صبري تذهل الجمهور في أحدث ظهور: ما علاقة جورجينا رودريغز؟

وارتدت ياسمين فستاناً من اللون البنفسجي الأنيق، وهو من بين ألوانها المفضلة، وارتدت قلادة يدوية الصنع من الزمرد والماس، والذي أعلنت عنه كارتييه في مجموعتها الجديدة يوليو الماضي، مؤكدين أن صناعته كانت تحدياً للحرفية من حيث اختيار الزمرد الذي تم نحته وصقله يدوياً، مروراً باختيار درجة لونه وقطره وسمكه، كما يسمح الخيط الدقيق الذي يحمله بتعليقه بشكل مثالي.

ياسمين صبري تذهل الجمهور في أحدث ظهور: ما علاقة جورجينا رودريغز؟

ياسمين صبري تذهل الجمهور في أحدث ظهور: ما علاقة جورجينا رودريغز؟

الجمهور يعلق على الشبه بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز

انهالت التعليقات على صورة ياسمين صبري فور نشرها، وتلقت الكثير من الآراء حول صورتها التي حصدت بالأغلبية تعليقات تدور حول تشابه ملامحها بجورجينا، لدرجة أربكت المتابعين الذين ظن بعضهم أنهم على صفحة جورجينا رودريغز الرسمية.

وكتب البعض لياسمين صبري: "والله عملت لايك على أساس إنها جورجينا"، "امسحي صورة جورجينا"، "أنا فكرت أني على صفحة جورجينا"، "دي جورجينا صبري"؟ "خلاص يا ياسمين ده أنتي جورجينا جدا"، "والله عبالي جورجينا صايرة كلش تقلدها"، "والله كنت بحسبها جورجينا وقولت إيه جابها عندي على الحساب"، "طب والله أول ما شوفتك لقيت جورجينا في وشي".

واحتار البعض في ملامح ياسمين صبري وقالوا: "هي دي ياسمين صبري ولا حورجينا"؟ "جماعة أنا ما بهزرش بجد بسأل هي دي ياسمين صبري ولا جورجينا علشان مش قادرة أميز"، "لولا أننا على حسابك الرسمي كنت قولت دي جورجينا مش ياسمين بس بجد حاجة تحير".

وانتقد البعض تشبيه ياسمين صبري بجورجينا رودريغز وقال أحدهم: "ياسمين أفضل وأجمل من جورجينا بمليون مرة.. ترى خلاص صدعتوا راسنا بجورجينا ولا بس عشان هي أجنبية؟ ياسمين أجمل بكثير".

ياسمين صبري تذهل الجمهور في أحدث ظهور: ما علاقة جورجينا رودريغز؟

ياسمين صبري تذهل الجمهور في أحدث ظهور: ما علاقة جورجينا رودريغز؟

ياسمين صبري تقلد جورجينا رودريغز

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها توجيه اتهاماً للفنانة المصرية ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغز، كما يبدو أن كثرة الاتهامات في هذه الناحية تسببت في تفجير الشائعات المختلفة.

حيث لفتت ياسمين صبري الأنظار  أكثر من مرة بإطلالات مختلفة  تقاربت فيها ملامحها مع جورجينا رودريغيز، إلا أن الأمر لم يقف عند تقارب الملامح، ولكن  أيضاً تطابق الإطلالات وتسريحات الشعر.

ففي أكثر من مرة ظهرت ياسمين صبري بنفس تسريحة جورجينا رودريغيز،ونفس مكياجها، وهو الأمر الذي لفت الانتباه  وأثار الجدل حول تقليدياسمين صبري لصديقة كرستيانو رونالدو، فمن بين المتابعين من اعتبر أن الأمر  مجرد صدفة، ومنهم من أكد على تعمد ياسمين صبري على الظهور بنفس الإطلالات دائماً وتقليدها.

ومن بين الإطلالات التي اتُهمت فيها ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز، كانت صورة نشرتها الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، في خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها  داخل سيارتها بنفس ألوان ملابس وتسريحة شعر  ومكياج جورجينا رودريغيز.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة مجمعة لياسمين صبري وجورجينا تشابه فيها مظهرهما إلى حد كبير هو ما بدا واضحاً من خلال ملامح وجهيهما وتسريحتي شعرهما، بل إنهما بدتا وهما ترتديان قميصين متشابهين.

وتدخلت الإعلامية هالة سرحان في إحدى المرات للدفاع عن ياسمين صبري قائلة: "‏جميلة وأنيقة ولوحة فنية، العقول التافهة السخيفة التي تعقد مقارنات مع واحدة في بلد تانية جهل وغباء وبواخة وسماجة، وعموما ياسمين المصرية بديعة المحيا أصبحت وجها عالميا تعاقد معها CARTIER أشهر بيوت المجوهرات الفرنسية".

وتستعد ياسمين صبري خلال الفترة المقبلة، لتصوير مسلسلها الرمضاني 2022، ولم يتسقر على الاسم النهائي له إلى الآن ولكنه عُرف باسم حلم ليالي، للمؤلف محمد عبد المعطي وشركة سينرجي، ويتم عقد جلسات عمل مكثفة لوضع الخطوط العريضة لملامح الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار