ياسمين صبري تستعرض تفاصيل حياتها الفاخرة من خلال هذه الصورة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
أجمل صور ياسمين صبري التي كشفت تفاصيل إطلالاتها الفاخرة وأسرار جمالها
هكذا تعيش ياسمين صبري حياتها بعد الانفصال
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة من داخل طائرتها الخاصة خلال رحلة قامت بها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشمية حيث استعرضت الطائرة الفاخرة من خلال هذه الصورة.

ياسمين صبري

وكانت ياسمين صبري في طريقها إلى إحدى المناطق السياحة برفقة زوجها لكنها لم تعلن عن مكان تواجدها، الصورة تسببت في ردود أفعال متنوعة حتى أن البعض تساءل عما إذا كان أحمد أبو هشيمة قد أشترى لها طائرة خاصة بعد السيارة؟

وكانت ياسمين صبري قد أثارت جدل كبير منذ فترة قصيرة حيث قدم لها زوجها سيارة من نوع رولز رويس داون كابورليه موديل 2020 كهدية حيث يتجاوز سعرها الـ6 ملايين جنيه مصري.

سيارة ياسمين صبري كانت مصدر جدل آخر حيث تم تداول وثيقة تُشير إلى سعر السيارة بجانب قيمة الجمارك المدفوعة والتي وصلت إلى 3 مليون جنيه مصري.

زوج ياسمين صبري

ياسمين نشرت صورة أخرى تجمع بينها وبين زوجها أحمد أبو هشيمة في إطلالة متناسقة باللون الكحلي دون أن تكتب أي تعليق عليها واكتفت فقط بوضع قلب ليرد عليها بوضع قلبين.

وتأتي هذه الصورة بعد العديد من الشائعات حول انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة وهو ما حرصت ياسيمن على نفيه تماماً من خلال فيديو كانت تمارس فيه الرياضة بينما يلعب زوجها كرة القدم، لتنشر بعدها بوقت قصير عدد من الصور برفقة زوجها لمزيد من التأكيد على عدم صحة الخبر.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

الجدير بالذكر أن أغلب تعليقات الجمهور عن ياسمين صبري تتمحور حول أسلوب حياتها الجديدة وحرصها الدائم على استعراض ممتلكاتها الفاخرة بعد زوجها من أحمد أبو هشيمة على الرغم من قصر عمر هذا الزواج.

ياسمين صبري تحرص دائماً على نشر أحدث صورها وإطلالتها من خلال صفحتها على إنستقرام حيث يتجاوز عدد متابعيها الـ13 مليون شخص حيث تمتاز صورها بأسلوب راقي مليء بالدلع بجانب ابتسامتها الساحرة.