اشتعال أزمة هند القحطاني ومعتمة والفاشنيستا السعودية ترد بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
اشتعال أزمة هند القحطاني ومعتمة والفاشنيستا السعودية ترد بكلمات صادمة

اشتعلت أزمة هند القحطاني ومعتمة، بعد تصريحات الأخيرة ضد القحطاني، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية، عبر حسابها الشخصي، بكلمات صادمة مهددة باللجوء للقضاء وموجهة رسالة حادة لعائلة معتمة.

وهاجمت منيرة العتيبي، الشهيرة بمعتمة، هند القحطاني واتهمتها بتشويه سمعة الوطن، وهو ما ردت عليه هند القحطاني بكلمات غير متوقعة ناشدت فيها زوج مشهورة سناب شات ووجهت له ولعائلتها رسالة خاصة.

معتمة تهاجم هند القحطاني

وقالت معتمة في هجومها على  هند القحطاني: "هي بتقول أم فهد يتابعونها 6 مليون من اللي يسوون لها سابسكرايب، سكان المملكة باختصار 36 مليون نسمة، لو قلنا فوق المليون الدروج والدراج اللي يتابعونها، وهما ما بين رجال يبحثون عن البلص إيتين، ورجال يرون في هند القحطاني نموذج للتحرر، ست بتسوق سيارة وغيره وغيره، طيب وين ال30 مليون اللي بتحاربهم هند القحطاني اللي شوهت منظر بلدنا وشوهت صورتنا عند الناس وين هم ال30 مليون؟".

 حديث منيرة العتيبي، مشهورة سناب شات الشهيرة بمعتمة، أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي فما بين مؤيدين ومعارضين لها ومهاجمين لهند القحطاني ومعتمة اشتعلت التعليقات على حديث الأخيرة، ومن بين هذه التعليقات: "والله كلامها عين العقل ومايدافع عن هند الا من على شاكلتها ولا فيه نقص في دينه ولا ايمانه كيف تقولون وش دخلها تنتقد هند وهند دايمن ادي السم في العسل من كلامها في مجتمعاتنا يعني هالخير الي هي فيه توقعون اعلانات ولا شركتها الوهميه ولا تعبها على قولتها وهي ماغير في سناب ٢٤ساعه كله من الي يديرون لها من صهاينة العرب والاجانب للفت الانتباه وجر هالضعيفات المنساقات وراء هالوهم وضياعهم دنيا ودين بسبب هالامور".

اشتعال أزمة هند القحطاني ومعتمة والفاشنيستا السعودية ترد بكلمات صادمة

كما جاء في التعليقات على هجوم معتمة على هند القحطاني: "والله ما عندك سالفه وبس دورين شهره من وراها وخلاص 👏كل واحد يمتل نفسه واخلاقه ما احد يشوه صوره احد "، "هند رغم اني ضدها بس احس الي زي ذي مو همهم الا الشهره واستغفرالله الي ينتقدوها بعد فتره تطلع علومهم وبلاوي يارب لاتبلانا المفروض محد يعيب على احد انصحو وخلاص".

 هند القحطاني ترد على معتمة

هند القحطاني لم تتجاهل ما تعرضت له من هجوم على يد منيرة العتيبي، معتمة، وإنما نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ردت فيه بقوة على معتمة، وهاجمتها بكلمات أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

 وقالت هند القحطاني في ردها على معتمة: "فيه ناس كتير مهووسين بهند، بينهم واحدة اسمها معتمة، بتحاول تشوه سمعتي وتحرض ضدي وتقلب المجتمع ضدي وما زادني الله إلا رفعة وهي سقوطا وخسة ودناءة من كل اللي يعرفها، والمضحك إن معتمة عجوز جدة عندها أحفاد وتسميني عجوز، ودايما تاخد صوري وتخليني عجوز، ومرة صورت يدها، راح أرسل لكم صورة يدها وقدروا كيف عمرها".

 وأضافت: "ما بعرف كيف زوجها وعيالها صابرين عليها، كل حياتها هند القحطاني، نومها أكلها شربها حياتها هند القحطاني، فما بعرف جوزها هذا ما لاعت كبده، بنتها ما زهقت من ها المرأة! يعني استحوا منها، أقاربها اللي عندها ما تستحي منهم، امسكوا مجنوناتكم.. زوجها ما يقولها خلاص  إنتي طول الليل والنهار هند هند هند! إيش حياة الجحيم هذه! واحدة مات عرفني ولا أعرفها ومش سايباني في حالي".

هند القحطاني ترد على اتهماها بالسرقة وخيانة الوطن

 واستكملت هند القحطاني هجومها على معتمة قائلة: "المشكلة إنها تقذفني بالزنا والفجور وتتهمني بأشياء ما حدا يقدر يقولها تتهمني بخيانة الوطن، الهروب، بسرقة البنك بسرقة فلوس من المعلمات، أشياء ما حد يقدر يقولها إلا المجنون، إحنا في دولة قانون، كل كلمة بتقولها عليها عقوبة ما تقل عن عقوبة 5 سنوات سجن، ولا تقل عن 500 ألف ورقة والله العظيم وأقسم بالله مهما تقول أنا قاعدة بفكر في حريم عيالها".

 وأضافت: "أقول هذه إذا قاعدة تتهمني بالفحش وتقذفني قذف وتقول أشياء مثل هذه، فإيه اللي بتعمله في حريم ولادها، فياحريم ولادها أحذروا منها، متهيألي لو واحدة من حريم عيالها ما سمعت كلامها مثلا راح تتهمها بالزنا وغيره من الاتهامات الكارثية، فياريت ولادها يعرفوا إنها لو قالت حاجة عن زوجاتهم يعرفوا إنها كاذبة، دي ممكن تلفق لهم أمور ما حصلت ولا هتحصل، أعلم أن حريم عيالها خايفين منها".

 وناشدت هند القحطاني زوج معتمة قائلة: "أعلم أن زوجها يتابعني فبقوله امسك مجنونتك عني، لأني والله العظيم ما راح أتركها  وبالقانون ومهما توسلتوا لي لن أتنازل أبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار