سعد العنزي يتباهى بطلبه للزواج والجمهور يشبهه ببدور البراهيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
مقالات ذات صلة
قبل رمضان.. شريهان توجه رسالة للجمهور: حبيتوني وشفيتوني
ريم النجم تحتفل بعيد ميلادها في حفل فاخر بإطلالات مختلفة
تركي آل شيخ يلتقي بعدد كبير من صناع الموسيقى بمصر في وقت واحد

واجه سعد العنزي، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، الشهير بـ"سمول كابتشينو"، موجة عالية من السخرية بعد تباهييه، في مقطع فيديو،  بطلبه للزواج، وهو ما أعاد للأذهان تصريحات بدور البراهيم والتي تباهت  فيها بعروض الزواج التي تتلقاها.

وقال سعد العنزي، في مقطع فيديو تم تداوله، رداً على سؤال عن خطيبته: "يقولون هل خطيبتك سيدة أعمال، هي فوق فوق سيدات الأعمال، في نفس الوقت يعني ما بقول اتخطبت، ولكن انعرض عليا الزواج من أكثر من شخصية، وفيه منهم شخصية هامة جداً جداً".

سعد العنزي

السعودي سعد العنزي واحد من مشاهير السوشيال ميديا، واشتهر باسم "سمول كابتشينو"، لعشقه لهذا النوع من المشاريب، ويشارك العنزي جمهوره دائماً بمجموعة من المقاطع التي يتحدث فيها بشكل عفوي.

لسعد العنزي العديد من الحسابات الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها حسابه على تطبيق تيك توك، إلا أن أكثر ما يميز السعودي الشهير هو حرصه الدائم على الظهور بالزي السعودي.

سعد العنزي يتباهى بطلبه للزواج

 بمجرد تداول مقطع الفيديو الذي تباهى فيه سعد العنزي بطبه للزواج من قبل سيدات شهيرات، انهالت التعليقات الساخرة عليه، واعتبره متابعون أنه "النسخة الرجالي من بدور البراهيم"، والتي اعتادت هي الأخرى على التباهي بطلبها للزواج، وكان آخر ما نشرته رسالة من من معجب أحدثت بها الجدل.

وجاء في الرسالة: "مساء الخير.. ماني عارف كيف أقولك .. صار لي شهرين تقريباً بكل أمانة تعلقت فيك كتير ما توقعت وربي يصير لي كذا".

وتابع العنزي في الرسالة التي أخفت فيها بدور البراهيم اسمه الأول ومحل هويته: "أحبك فوق ما تتخيلي سبحان من خلقك يارب.. أحبك موت موت.. والله ما أنا صغير ولا جاهل.. موظف بمرتبة عالية عمري 34 عاماً أحبك ببكي ببكي".

وأنهى الرسالة قائلاً: "الله يسعدك يارب وين ما كنتي.. أنا ... العنزي اللي أحبك من سنة ونص وكنت أرسل لك زمان.. أحبك بدور موت.. ممكن تعطيني حسابك البنكي برسل لك مبلغ".

بعد نشر بدور البراهيم لهذه الرسالة انهالت عليها التعليقات التي اتهمتها بتعمد إثارة الجدل وفبركة الرسالة.

وبعد نشر العنزي لمقطع الفيديو انهالت عليه التعليقات التي جاء فيها: "من زينك مسوي مثل بعض الفنيشيستات لما يريدون يرفعون اسهمهم في السوق والله عيب اصلا نشر هذا الفيديو او إعادته وين وصلنا"، "نفس نظام المشهورات وكذبهم الي تقول خطبني واحد من كباربة البلد"، "النسخة الرجالي من بدور البراهيم".