هند القحطاني تحتفل بـ عيد الفطر وهذه قيمة العيدية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022
مقالات ذات صلة
نصائح غذائية قيمة للمرضى في عيد الفطر
عيد الفطر
هكذا احتفلت هند القحطاني بالعيد الوطني السعودي

احتفلت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، بعيد الفطر المبارك 2022 مع عدد من صديقاتها وأولادهم في أمريكا بطريقتها الخاصة.

هند القحطاني تحتفل بـ عيد الفطر

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وثقت فيه طريقة احتفالها بعيد الفطر في اليوم الأول له.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت هند القحطاني في الفيديو بصحبة أحد أصدقائها يمزحان معاً قبل أن تعلق قائلة: "يشبهونها بالفنانة سميرة توفيق هي فعلا شبهها كثيراً ".

واستعرضت هند القحطاني توزيع العيدية على الأطفال قائلة: "هذه عيدية الكتاكيت كل واحد يأخذ 100 دولار"، وظهر الأولاد والبنات يقفون داخل صف واحد للحصول على العيدية، قائلة: "100 دولار فقط للواحد".

This browser does not support the video element.

ومزحت صديقة هند القحطاني معها بعد أن وقفت في الصف مع الأطفال للحصول على العيدية هي الأخرى 100 دولار، وهو ما أثار ضحك الثنائي معاً.

وواصلت هند القحطاني احتفالاها من خلال تصوير عرض استعراضي علقت عليه قائلة: "أعشق الرقص اليمني".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشرته مشهورة سناب شات، هند القحطاني وطريقة توزيعها للعيدية على الأطفال، حيث انتقدها البعض وهاجموا تصوير الأمر.

وجاءت التعليقات: "مو حلو هالاسلوب عيب كان في ألف طريقة غيره"، "مشكلة حديثين النعمة"، "منهم بعد التصوير وتدي كل واحد خمسة دولار"، "منين هالفلوس"، "قاعد تعطيهم عيادي ولا تبي تذلهم بالتصوير".

احتفال هند القحطاني بعيد ميلادها

يذكر أن هند القحطاني احتفلت قبل أيام قليلة بعيد ميلادها مع أبنائها ونشرت الفاشنيستا السعودية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي لفتت بها الأنظار.

 وظهرت هند القحطاني في الصور بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على فستان طويل باللون الرمادي، وجاء الفستان منقوش بالورود الناعمة، وظهر بجانبها أبناؤها معاذ وربا، واختارت الفاشنيستا السعودية تسريحة الشعر الملموم من الأمام.

 وتألقت الفاشنيستا السعودية بتصميم ناعم منحه الشعر الويفي لمسات حيوية زادت من بهجة إطلالتها، كما حمل أبنائها الورود احتفالاً بعيد ميلاد والدتها