سمول كابتشينو يطرد معجب ويثير غضب متابعيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
سمول كابتشينو يثير الغضب بالحديث عن أجساد النساء!
سمول كابتشينو يطرد امرأة من البث بعد كشف عمره الحقيقي
سمول كابتشينو وشادن القحطاني في مرمى الانتقادات بسبب المعجبين

قام مشهور مواقع التواصل الاجتماعي سعد العنزي المعروف باسم سمول كابتشينو، بتصرف أثار غضب متابعيه، بعد أن طرد معجب طلب منه أن يلتقط صورة معه، أثناء احتفاله بافتتاح مقهاه الجديد.

سمول كابتشينو يطرد معجب

وتجمهر محبو سمول كابتشينو حوله، أثناء وقوفه لالتقاط الصور داخل مقهاه الجديد الذي يقدم المشروبات المختلفة، ليشاركوه فرحة الافتتاح.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهر أحد المعجبين وهو يحاول التقاط صورة مع سمول كابتشينو، الذي رفض أن يلتقط معه هذه الصورة، وزاد على الأمر بأن أشار بإصبعه له بالخروج.

وأصر سمول كابتشينو على إهانة المعجب الذي أراد أن يشاركه صورة، في حين أنه كان يتعامل بطريقة عادية مع باقي المتواجدين، كما شارك في طرده بعض المحيطين بسمول كابتشينو، حيث طالبوا الأمن بإخراجه من المكان.

This browser does not support the video element.

سمول كابتشينو يستفز الجمهور

تداول بعض النشطاء والصفحات، مقطع الفيديو الذي قام فيه سمول كابتشينو بطرد المعجب وعدم التقاط الصورة معه، معلقين عليه بصورة أظهرت استفزازهم بسبب تصرف سمول كابتشينو.

وقال البعض في تعليقاتهم إن سمول كابتشينو قام بفبركة الموقف، وتعمد تصويره حتى يثير الجدل كعادته، لافتين إلى أنه اتفق مسبقا مع هذا الشخص لتمثيل الفيديو معه "اسمع شرايك تجي تقول عني متكبر وبطردك قدام الناس اوكي".

بينما انتقد البعض تصرف سمول كابتشينو واصفين إياه بأنه خروج على حدود اللياقة وأنه لا يصح التعامل مع الناس بهذه الطريقة.

من ناحية أخرى، لفت البعض إلى أن هذا المعجب قد يكون ضايق سمول كابتشينو بأحد التصرفات، وأن رد فعله قد يكون مناسب بعد تعرضه لإهانة غير ملحوظة.