سمول كابتشينو يتعرض للسخرية بسبب فكرة مشروعه

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
سمول كابتشينو يتعرض للسخرية بسبب فكرة مشروعه

تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، سعد العنزي المعروف باسم سمول كابتشينو لموجة من السخرية اللاذعة من متابعيه بسبب مقطع فيديو جديد.

سمول كابتشنيو في مرمى النقد والسخرية

ونشر سعد العنزي عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات تصميماً من داخل المقهى الجديد الذي أعلن عن افتتاحه مؤخراً للتصوير لرودا المطعم.

وشرح سمول كابتشينو في مقطع الفيديو الفكرة من التصميم، حيث ظهر مقعدان على شكل إطار للصورة من أجل جلسات تصوير العرسان، على حد قوله.

وظهر في مقطع الفيديو مقعد للعريس والآخر للعروس، وأن تصميم المقعد يأتي على شكل إطار، مما جر عليه نقداً وسخرية.

التعليقات انهالت على السعودي سمول كابتشينو بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو حيث تعجب الكثيرون من طريقة شرحه التي لا تخلو من الطرافة.

وجاءت التعليقات تسخر من طريقته في تسويق الأفكار الموجودة في مشروعه الحالي، حيث علقت إحدى المتباعات: "هذا فنان بالتسويق. دارس خصوصية المجتمع طب نبغي تصميم النظرة الشرعية، لان اقترح تصير بالكافيه بدل البيت".

وتساء البعض بسخرية حول سبب تواجد مقعد للعريس يبتعد كثيراً عن مقعد العروسة وهو ما تسبب في نقد كبير أيضاً.

سخرية من سمول كابتشينو بسبب شعار مقهى

وكان سمول كابتشينو أعلن منذ أسبوعين عزمه افتتاح كافيه جديد يحمل اسم شهرته، وروج لمقهاه الخاص ناشرا عددا من الصور عن التصاميم المستقبلية للمشروع، منها الأكواب وأكياس القهوة ولباس العمل وسيارة التوصيل.

ولم يخل إعلان سمول كابتشينو عن مشروعه الخاص من السخرية خاصة بعد أن حلت صورته الشخصية كشعار للمقهى وجزء من التصميم الخاص به.

ولاحقا، عرض المقهى من الداخل، والذي لا يزال خاليا من الديكورات، مبينا أن اللونين الرئيسين للمقهى سيكونان الأبيض والأخضر، وشدد أن المشروع سعودي 100%، وأنه سيستقطب كادر عمل من الشباب والشابات السعوديين، الذين يملكون الخبرة المناسبة في هذا المجال.

وكان سعد العنزي أكد في منشور سابق له عبر حساباته بمواقع التواصل أكد أنه ينوي تحطيم الأسعار من خلال سعيه لأن يقدم المقهى الخاص به الأسعار الأرخص لزبائنه، على الرغم من المصاريف والتكاليف الكبيرة التي تكبدها، على حد قوله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار