سمول كابيتشينو يثير الجدل بعد رفضه هدية من معجبة بـ800 ألف ريال سعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
سمول كابتشينو يطرد معجب ويثير غضب متابعيه
سمول كابتشينو يرفض دفع فاتورة مطعم والسبب يثير الجدل
سمول كابتشينو يثير الجدل بقراءة خاطئة للقرآن: أئمة الحرم يخطئون!

أثار المشهور السعودي سعد العنزي المشهور بسمول كابتشينو، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن رفضه هدية تقدر قيمتها المالية بـ 800 ألف ريال سعودي من إحدى معجباته.

سمول كابتشينو يرفض هدية 

وكشف سمول أن سبب رفض هذه الهدية القيمة هو صعوبة تنفيذ الشرط الذي تم وضعه للحصول على السيارة قيمة المكافأة ودون أن يفصح المدون الشهير عن هذا الطلب الصعب تنفيذه والذي يقابل هذه الهدية القيمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

حصل سمول كابتشينو على شهرة واسعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من خلال ما يبثه من فيديوهات حازت على إعجاب وقبول ومتابعة رواد هذه المنصات وجاء اسم "سمول كابتشينو " بعد أن ظهر لثوان معدودة في مقطع فيديو غنائي دعائي لأحد أنواع الكابتشينو المستخدم في أحد المطاعم السعودية بعد أن بتلحين هذا الإعلان.

وفي وقت سابق، تعرض المدون المشهور على تطبيق سناب شات للإيقاف بعد أن تعرض للبلاغات والاعتراضات من جانب كثير من المعترضين على ما يقدمه من محتوى أدت إلى أن قامت شركة " سناب شات " بغلق  حسابه نهائيا .

أزمات سمول كابتشينو

ولم تكن هذه الأزمة هي آخر الأزمات التي يتعرض لها المدون الشهير وربما لن تكون الأخيرة , فقد تعرض لانتقادات لاذعة بعد أن استخدم القرآن الكريم كأداة لما يقدمه من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن شارك إحدى الناشطات ومن خلال موقع " تيك توك " في تحدي " قراءة القرآن الكريم " من خلال قراءة آية الكرسي من سورة البقرة  والتي أخطأ في قراءتها بل واستبدل فيها ألفاظا بألفاظ أخرى كانت خاطئة تماما .

ولم يعترف المدون الذي أكسبه رواد منصات العصر شهرته من خلال أعداد المتابعين والانتشار بما وقع فيه من أخطاء ظاهرة للعيان بل وأصر على المجادلة وقام بإنكار ما وقع فيه من أخطاء أثناء تلاوة الآية وبرر ذلك بأن الخطأ إن حدث فهو أمر وارد وأن الخطأ يقع على العقول التي لا تقر بذلك وهو الأمر الذي أثار انتقادات وهجوم غير المعجبين بالمدون الشهير وكانت التعليقات اللاذعة من البعض وانتقادهم للزمن الذي منح هؤلاء  مثل هذا الانتشار وهذه الشهرة دون أي مقابل يعود على المجتمع من ذلك .