سميرة عبد العزيز رداُ على سخرية محمد رمضان: زي ابني

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان تعود من جديد سخرية واستهزاء
رد قوي من سميرة عبد العزيز على محمد رمضان بعد سخريته منها
محمد رمضان ينهي أزمته مع سميرة عبد العزيز بهذه الطريقة

ما زالت أزمة الفنانة سميرة عبد العزيز والفنان محمد رمضان مستمرة بعد سخرية الأخير من موافقتها العمل معه وتقديم دور والدته في أحد الاعمال الدرامية، بعد فترة طويلة من رفضها ذلك.

سميرة عبد العزيز ترد على سخرية محمد رمضان منها

وأوضحت سميرة عبد العزيز أنها لم تكن تريد الحديث في الأمر مجدداً، وكشفت عن أسباب رفضها من قبل العمل مع محمد رمضان قائلة: "أنا لم أعرفه ولم أقابله في حياتي، فالموضوع بدأ أنني عرض على عمل من أعماله ورفضته بهدوء، فأنا يطلقون على أم العظماء، فأنا قمت بدور والدة أم كلثوم، وشخصيات عظيمة كثيرة، ولا أستطيع أن أقوم بدور والدة بلطجى، والبلطجى هنا كانت شخصيته فى المسلسل وليس فى الحياة".

وتابعت سميرة عبد العزيز قائلة: "فأنا مشكلتي مع النص وليس مع الأشخاص"، وذلك خلال لقاء لها في قناة الحدث اليوم.

واعتبرت سميرة عبد العزيز، أن محمد رمضان تطاول كثيراً، رافضة التعليق على تصريحاته وتجاوزاته في حقها، قائلة: "محمد رمضان تطاول علي كثيرا، هو حر يقول اللي عايزه وأنا بعمل اللي يريحني وربنا يصلح حالنا ويهديه".

وأضافت: "هو شاب صغير زي أولادي ومعنديش تعليق على تصريحاته ورفضت أعلق على تجاوزاته في حقي، نفسنا يرجع تاني زمن الفن الجميل ومن خلال عضويتي في مجلس الشيوخ تقدمت بطلب للحكومة بضرورة دعم التليفزيون للإنتاج للارتقاء بالفن".

وتابعت: "كلامه أحزننى نوعاً ما لكن قلت ربنا يهديني، ويقدم فن جميل، والناس ستحمله على رأسها، وأنا ضد أدوار البلطجة التي يقدمها هو ويقدمها غيره".

وجاء رد سميرة عبد العزيز بعد سخرية محمد رمضان من تصريحاتها التي حاولت بها إنهاء الأزمة والخلاف الذي نشأ بينهما بسبب رفضها أن تقوم بأداء دور أم محمد رمضان.

ونشرمحمد رمضان، صورة للفنانة سميرة عبد العزيز ومرفق بها تصريحها الذي أدلت به مؤخراً، وعلق علي التصريح قائلاً" يااااهأخيراً يا أستاذة … أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

أزمة محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

يذكر أن الأزمة بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان بدأت بعد هجوم الاولى عليه في عدد من اللقاءات التلفزيونية وأكدت خلالها انه تم ترشيحها لتجسيد دور أم للفنان محمد رمضان في أحد الأعمال الفنية ولكنها رفضت، ووقتها مؤكدة أن السبب بأنها جسدت دور الأم لكل العظماء؛ فكيف تجسد أمًا لدور بلطجي؟.

وبعد فترة أكدت سميرة عبد العزيز أن محمد رمضان وجه لها الإهانات قائلة إنه أرسل لها رسائل تحمل ألفاظًا غير حضارية، حيث أكدت أنه قال لها "جزمة أمي أحسن منك… وأنا بحصل على 20 مليون جنيه ولكن أجرك 20 ألف جنيه"، بحسب قولها في واحدة من التصريحات الصحفية على المواقع المصرية