أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان تعود من جديد سخرية واستهزاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان تعود من جديد سخرية واستهزاء

عادت أزمة الفنانة سميرة عبد العزيز مع الفنان محمد رمضان، من جديد على الساحة الفنية، وذلك بعد ما سخر الأخير من الفنانة خاصة بعد تراجعها عن تصريحها برفض أداء دور أم محمد رمضان في الأعمال الفنية، ليرد هو الآخر بالسخرية والاستهزاء من التراجع ويؤكد أن فيلمه القادم يتيم وليس بحاجة إلى ممثلة لأداء دور الأم.

سميرة عبد العزيز تتراجع عن تصريحها ضد محمد رمضان

تراجعت الفنانة سميرة عبد العزيز، عن تصريحها الأخير بأنها لن تقبل أداء دور أم محمد رمضان في الأعمال الفنية، حيث قالت خلال لقائها الأخير في "قناة الشمس" حيث قالت "أرجب بالتعاون مع الفنان محمد رمضان وأنا علي استعداد لتقديم دورة والدته في أي عمل فني"، مما يؤكد تراجعها عن تصريحها في إحدى الندوات الصحفية أنها ترفض التعاون مع هذا الفنان بسبب إهانته لها خاصة بعدما رفضت أن تظهر معه في أحد أعماله وتقدم دور والدته.

محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز

سخر الفنان محمد رمضان، من التصريح الذي أطلقته الفنانة سمير عبد العزيز، والذي يعتبر محاولة لإنهاء الخلاف والأزمة التي نشأت بينها وبين الفنان بعد تصريحها الأول بأنها لا تقبل أداء دور أم محمد رمضان في الأعمال الفنية، ونشر محمد رمضان، صورة للفنانة سميرة عبد العزيز ومرفق بها تصريحها الذي أدلت به مؤخراً، وعلق علي التصريح قائلاً" يااااهأخيراً يا أستاذة … أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

وتسبب تعليق محمد رمضان في حالة من الجدل خاصة وأن تعليقه حمل في طيات معانيه أكثر من جانب ليترك باب التكهنات مفتوحاً أمام الجميع، فهو حاول السخرية من التصريح والاستهزاء بأنه كان في انتظار التصريح ورضاها عنه كل هذه السنوات، ثم أوضح أنه لا يحتاج إليها في فيلمه الأخير.

بداية خلاف سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

بدأت الأزمة بين الفنانة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان، حينما أطلقت الأولى تصريحات خلال  عدد من اللقاءات التلفزيونية، كان من بينها لقاء مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، وأكدت سميرة عبد العزيز أنها تم ترشيحها لتجسيد دور أم للفنان محمد رمضان في أحد الأعمال الفنية ولكنها رفضت، ووقتها مؤكدة أن السبب بأنها جسدت دور الأم لكل العظماء؛ فكيف تجسد أمًا لدور بلطجي؟

فوجئ الجمهور بتصريح من الفنانة سميرة عبد العزيز تؤكد أن الفنان محمد رمضان أهانها قائلة: "إنه أرسل لها رسائل تحمل ألفاظًا غير حضارية"، حيث أكدت أنه قال لها "جزمة أمي أحسن منك… وأنا بحصل على 20 مليون جنيه ولكن أجرك 20 ألف جنيه"، بحسب قولها في واحدة من التصريحات الصحفية على المواقع المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار