نجوم التمثيل والغناء والشعر والإخراج يتألّقون في "نوّرت" على MBC1

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 نوفمبر 2012 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نجوم التمثيل والغناء والموسيقى والشعر في نوّرت مع أروى
نجوم الفن والجمال والموضة يتألقون في نوّرت مع وفاء الكيلاني
نجوم الطرب والإخراج بالإضافة الى الكوميديا والأدب في نوّرت مع أروى على MBC1

 يتألّق نجوم التمثيل والغناء والشعر والإخراج في برنامج "نوّرت" على MBC1، ضمن سهرةٍ تستضيف خلالها وفاء الكيلاني كل من الممثلة انتصار، والمغني جو أشقر، والشاعر خالد المريخي، والممثل أندريه اسكاف، والمخرجة ليلى كنعان.

البداية مع مقتطفات من أبرز أعمال الممثلة انتصار التي تتحدث عن انتقالها من الكوميديا إلى الدراما، معتبرةً تلك الخطوة بمثابة تطوّر طبيعي في مسيرة الفنان. وحول عدم حصولها على دور البطولة المطلقة حتى اليوم، تعتبر انتصار أن اللوم في ذلك يقع على المنتجين الذين لا يرَون فيها نجمة صف أول، على حسب وصفها، بل يُصرّون على تصنيفها كنجمة صف ثاني.  

من جانبه يتحدّث الفنان جو أشقر عن علاقته بشركة "بلاتينوم ريكوردز" التي تتولّى توزيع ألبومه الجديد "جو أشقر 015" في دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك عن أغنيته الخليجية "يسعد أيّامك" التي يخوض من خلالها تجربة الغناء باللهجة الخليجية للمرّة الأولى. كما يعرض "نوّرت" مقتطفات من أغنية "كذابه" من ألبومه الجديد، التي جرى تصويرها في أوروبا، وتحديداً في مونتينيغرو المعروفة بالجبل الأسود.

وفي الفقرة الثالثة، يتحدث الشاعر خالد المريخي عن موضوع سحب الجنسية الكويتية منه، معتبراً أن حبّه للكويت سيبقى كبيراً كما كان، رغم كونه مواطناً سعودياً لطالما افتخر بجنسيته السعودية. كما يتطرق المريخي لتعامله مع أشهر فناني الخليج الذين غنّوا كلماته.

من جهته يوضح أندريه اسكاف وجهة نظره في ردود الفعل السلبية التي انتقدت دوره في الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي"، معتبراً أن ثمة العديد من الأسباب وراء انخفاض مستوى الدور أبرزها يعود لحسابات انتاجية، إلى جانب أسباب أخرى لم يرد الغوص في تفاصيلها. كما يتطرّق اسكاف إلى نجاحاته في الأدوار الكوميدية خصوصاً، والدراما السورية عموماً.  

مسك الختام مع المخرجة ليلى كنعان التي توضح أسباب اعتزالها إخراج الفيديو كليب، متطرّقةً إلى تركيز جهودها حالياً على فيلمٍ سينمائي ضخم، رغم كونها راضية كل الرضا عن تجربتها الإخراجية في الكليبات التي طوت صفحتها، لتضع أفكارها وجهودها في مشروعها السينمائي القادم.

يعرض برنامج "نوّرت" على MBC1 كل اثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30  ليلاً بتوقيت السعودية.
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.