شاليمار شربتلي تكشف كواليس علاقتها بخالد يوسف: لا نتفق ولم أتزوج شيخ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
مقالات ذات صلة
غادة عبد الرازق تكشف حقيقة شائعات الزواج والطلاق وعلاقتها بخالد يوسف
إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة وتنفصل عنه نهائياً
بفيديو كليب رومانسي: إلهام علي تكشف عدد سنوات ارتباطها بخالد صقر

كشفت الفنانة السعودية شاليمار شربتلي العديد من الجوانب الخفية في علاقتها بزوجها المخرج خالد يوسف، في أول حديث لها، وانهارت بالبكاء خلال الحديث عن ابنتها.

شاليمار شربتلي تكشف تفاصيل علاقتها بخالد يوسف

وقالت شاليمار شربتلي، في لقاء تلفزيوني لها، إنها دائمة الاختلاف مع زوجها خالد يوسف خاصة فيما يتعلق بآرائه السياسية لكنها في النهاية تتفق معه في شيء واحد فقط هو كونه مخرج ملهم ومؤثراً.

وأوصف شاليمار شربتلي علاقتها بخالد يوسف بـأنهم اتفقوا على الاختلاف، إلا أنها أشادت به في عمله قائلة: "مشوفتش حد أحسن منه، وبشوف أن هو وعاطف الطيب أهم مخرجين في الوطن العربي"، مشيرة إلى سبب اختلافهما يعود إلى أن زوجها ينتمي لبرج الميزان وهي برج الدلو لذا لا يمكن أن يتفقوا أبداً.

وحول غيرتها على خالد يوسف، أكدت أنها كانت تعلم من البداية طبيعة عمله لذا لا تشعر بالغيرة قائلة: "مش بغير على خالد  لأن ده مجاله، أنا متجوزتش شيخ مسجد أنا اتجوزت مخرج، وهو اتجوز رسامة، هو حواليه ناس كتير والرسامة حواليها ناس كتير".

 شاليمار شربتلي  تنهار بالبكاء بسبب ابنتها

وكشفت شاليمار عن تفاصيل علاقتها بابنتها وسبب اختيار اسمها ليكون مشابهاً لها، موضحة أنها لم تكن صاحبة هذا القرار، قائلة: "مش أنا اللي اختارت الاسم لبنتي، لكن اللي اختاره خالد يوسف، واتفاجئت بيه بيكتب اسمها شاليمار، وهو فعلًا كان وقتها رومانسي".

ودخلت الفنانة السعودية في نوبة بكاء أثناء الحديث عن تأثير ابنتها في حياتها قائلة: "ربنا يستر لما بنتي تيجي تتجوز لأني أكيد مش هحب جوزها، أنا محستش أن أنا بني آدمة ومحستش بالدنيا وربنا طبطب عليا ولا إداني إلا لما شوفتها، وكل اللي فات دا ملوش قيمة، وهي كل أيامي".

وأشارت إلى أن ابنتها ووالدتها هم أهم اثنين في حياتها ولا تتحمل أن يصاب أحدهم بشيء، وروت تفاصيل تعرض ابنتها في مطار دبي لجرح في قدميها قائلة: "صعبانة عليا علشان رجليها متعورة شوية، تيتي بنتي وأمي هما أغلى اتنين في حياتي".

زوجة خالد يوسف ورأيها في أزمات شيرين عبد الوهاب

وتطرقت زوجة خالد يوسف للحديث عن الهجوم المستمر الذي تتعرض له الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب نشر تفاصيل حياتها الشخصية وإقحام الجمهور في مشاكلها الشخصية.

وأكدت أن شيرين عبد الوهاب فنانة تمتلك صوتاً رائعاً وعظيماً لذا لا تهتم إلى تفاصيل الأزمات التي يتناقلها الجمهور ولا تكترث لأخلاقياتها ولا حياتها ولا طلاقها.

ولفتت إلى أن الفن يعد منقطة لما وصفته بالاضطرابات النفسية، ويمكن أن يكون إقحام شيرين للجمهور في مشاكلها بسبب الارتباك.

من هي شاليمار شربتلي؟

شاليمار شربتلي هي زوجة المخرج المصري، خالد يوسف، وهي فنانة سعودية تجريدية، وولدت عام 1971م، والتحقت بكلية الفنون الجميلة في إحدى الجامعات في مصر

وتعتبر شاليمار شربتلي هي أول امرأة كلفتها الحكومة السعودية للقيام بأعمال فنية في الشوارع، وتزوجت من خالد يوسف عام 2011.

لدى شاليمار العديد من الأعمال الفنية الشهيرة من بينها رسمها لأغلى سيارة في العالم منذ أعوام في إيطاليا في معرض "باجاني"، والتي كان يقدر سعرها بـ 3.5 مليون دولار.

وظهرت شاليمار مؤخراً أثناء دعم زوجها خالد يوسف بعد طرح فيلمه الأخير الإسكندراني الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي، في أول بطولة سينمائية له، وزينة، وبيومي فؤاد وحسين فهمي، وتدور أحداث الفيلم حول  بكر الإسكندراني، الذي يمر بالعديد من الصراعات مع والده، بيومي فؤاد، وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد أن يحقق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.