مودل روز تتعرض لموقف مخيف من شخص يرتدي قناعا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
مودل روز تتعرض لموقف محرج خلال رقصها مع صديقاتها
صور مودل روز تتحول لوحش مخيف في الهالوين
مودل روز تقلد مارلين مونرو وتتعرض للسخرية

كشفت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، بأنها تعرضت لموقف مخيف من شخص يرتدي قناعاً خلال الأيام الماضية في عز النهار شعرت أنها سوف تصاب بأذى.

وقالت مودل روز عبر حسابها على سناب شات، إنها شاهدت شخص مقنعاً يستقل سيارة مرسيدس، وأنها شعرت بالخوف حينما توقف بجوارها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت: "واحد راكب مرسيدس ، كان يرتدي ماسك قماش وبس عيونه اللي طالعة، وكان داخل السيارة وجاه ووقف وشغل الفلاش، وفتح الباب ونزل، أنا جه في بالي في مخي أنه جاي يسرقني، وبعدين مين اللي هيركب سيارة ويلبس هذا الشيء في عز الحر إلا لو حرامي".

This browser does not support the video element.

مودل روز تثير الجدل

تعرضت مودل روز عارضة الأزياء السعودية للعديد من الإنتقادات في الفترة الأخيرة وذلك بسبب ارتدائها فستان جرئ في أخر إطلالة لها، حيث أثارت إطلالتها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفستان الذي اعتمدته مودل روز مصمم بأجزاء مفتوحة عند الذراعين ومنطقة الصدر ومغطاة بقطعة قماش شفافة من نفس اللون، وقد ظهرت عارضة الأزياء السعودية في الفستان كأنها عارية في تلك الأجزاء من جسمها.

وقد ظهرت مودل روز في الإطلالة الأخيرة مرتدية فستان باللون الاسود ومزين بالجانب الأيسر بشكل تمساح باللون الفضي، وقد لفت هذا الفستان أنظار المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما نشرت روز مقطع فيديو استعرضت فيه إطلالتها الأخيرة، الأمر الذي عرضها للكثير من الإنتقادات السلبية من قبل الجمهور السعودي.

مودل روز في جلسة تصوير جريئة

عقدت مودل روز جلسة تصوير قبل ساعات قليلة من نشر صور تلك الإطلالة الأخيرة، وكانت جلسة التصوير أكثر استفزازا لمتابعيها حيث ظهرت بفستان مكشوف من منطقة الصدر حتى رجلها بالكامل، ويعد هذا الفستان من اختيار مودل روز والتي دائما ما تختار الإطلالات الجريئة.

وفي سياق متصل ظهرت روز في جلسة التصوير بشكل جرئ حيث ظهرت برفقة ثعابين ضخمة، حيث أثار أحدهم خوفها حينما قام بحركة مفاجئة..

وتعرضت روز للعديد من الإنتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تقوم بنشره من صور لإطلالتها والتي يصفها المتابعين بالجريئة، وقد وصلت حدة الإنتقادات إلى التعليقات السلبية.

خاصة وأنها لم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها مودل روز الجدل حيث قامت في وقت سابق بنشر صور لعيد ميلادها والذي ارتدت فيه فستان مكشوف من منطقة الصدر في إطلالتها الأولى واعتمدت تسريحة شعر كيرلي ومكياج ناعم.

مودل روز تحتفل بعيد ميلادها

وفي وقت سابق، نشرت مودل روز مقطع فيديو ظهرت فيه بتلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث علقت على مقطع الفيديو وقالت: "اليوم عيد ميلادي، ألبس ما أحب، أفعل ما أحب".

وفي إطلالتها الثانية لعيد ميلادها اعتمدت مودل روز فستان طويل مكشوف باللون البرتقالي وأكمام طويلة، وظهرت مودل روز في عيد ميلادها برفقة أصدقائها حيث احتفلت بعيد ميلادها بطريقة وصفها البعض بالجنونية حيث كانت في مقطع الفيديو ترقص بشكل مبالغ فيه.

وتتعرض كثيرا عارضة الأزياء السعودية لتلك الانتقادات بسبب إطلالتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي توصف بشيء من المبالغة من قبل المتابعين.