مودل روز تطير إلى الفضاء كأول انفلونسر في العالم: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
مودل روز تطير إلى الفضاء كأول انفلونسر في العالم: إليك التفاصيل

أشعلت مودل روز منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان حصولها على تذكرة سفر إلى الفضاء، لتصبح بذلك أول انفلونسر تطير إلى الفضاء.

نشرت مودل روز مقطع فيديو أعلنت فيه حصولها على تذكرة سفر إلى الفضاء، لتثير عارضة الأزياء السعودية الجدل بين المتابعين حيث تباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن تشوق أصحابها لمعرفة المزيد عن المغامرة التي ستخوضها الفاشنيستا الشهيرة وأخرى هاجمت روز.

 مودل روز تسافر إلى الفضاء

 وظهرت مودل روز في مقطع فيديو معلنة التفاصيل وقالت: "تذكرون قبل شهر لما قلت لكم خلاص أنا قررت أصادق فضائيات، أنا قولوفعلاً خلاص قريبا راح أسافر الفضاء،   ما بهزر والله   معي تذكرة هون،  خلاص راح أروح الفضاء يعني أنا بسامح الناس الزينة بس الأشرار لا، هاخد الناس الزينة معايا".

 وأشارت مودل روز إلى تحمسها الشديد لخوض التجربة، موضحة أنها بهذه الخطوة ستكون أول انفلونسر تسافر إلى الفضاء قائلة: "طبعا أنا بهذه الخطوة راح أكون أول انفلونسر تسافر إلى الفضاء وينكتب اسمي بالتاريخ".

 تفاصيل سفر مودل روز للفضاء

ونشرت مودل روز مجموعة من الصور التي شوقت بها الجمهور إلى تفاصيل سفرها للفضاء كأول انفلونسر في العالم وعلقت على هذه الصور: "متحمسة جدًا للإعلان عن رحلة رائعة ستغير حياتي والعالم ... لقد شاركت معworldviewspace في محاولة لتشجيع الجميع على #RediscoverEarth من خلال السياحة الفضائية ، وهي مهمة تحتل World View مكان الصدارة فيها".

وأضافت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة: "سنكون قادرين على رؤية كوكبنا الهائل بأكمله من الفضاء ، ومعرفة مدى صغر حجمنا مقارنة بأمنا الأرض الجميلة. تتيح لك World View إمكانية الانضمام إلي في طبقة الستراتوسفير من خلال رحلات الفضاء الأكثر تكلفة في السوق ، وخيارات التمويل ، وأطول فترة زمنية تقضيها في مركبة الفضاء".

 وتفاعل الجمهور مع صور مودل روز معبرين عن دهشتهم وتحمسهم لمعرفة المزيد عن تفاصيل تجربتها، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات متحمس أصحابها لتفاصيل رحلة عارضة الأزياء السعودية وأخرى ساخرة منها، وجاء في التعليقات: "أوه ، يا لها من تجربة ستتمتع بها! لقد علمت للتو أن هناك تذاكر وجولات فضاءاستمتع بكل دقيقة منه"، "لو ابي اروح الفضاء اول شيء احج فلوسي كلها اتصدق فيها واتسامح من الكل واطلع ، ياقوة قلب الانفلونسر"،تروحي وتردي بالسلامه وربي يوفقج ليج هالحقد دعوا الخلق للخالق"، "اهم شيء شيلي الكور اللي بديودس قبل تروحين ترى مافيه جاذبية فوق".

 وسخر عدد كبير من المتابعين من مودل روز في تعليقات منها: "خلوها يابنات عايشه جوها تحسب انها محور الكون هههههههه الفضاء مايقبل حقين البوتكس والفلر بتختفين اذا وصلتي هناك"، "روحه بلا رجعة يااااه فرحتلك من كل قلبي واول مرة افرحلك ايووووووه كدا خلي الارض تتنفس بقى وياريت تاخذي الشلة معاج بدور وهند ونادر واميرة ومشعل وسعاد يا سلام كورونا رح تختفي ويعم السلام على هذا الكوكب"، "تتذكرين لما كنا نتابع بباي ذكرتني بزيتون سبحان الله ، واتمنى من اخواننا الفضائيين خطفه وعدم المطالبه بفديه".

 وتفاعل الجمهور مع مودل روز  بعد إعلان سفرها إلى الفضاء في تعليقات منها: "يا الله راح تصير موضة الفاشنيستات والمشاهير الأيام الجاية، الله يكون بعون الكائنات الفضائية من اللي راح يشوفوه عندهم الفترة الجاية، بس حقيقي ودي اسأل سؤل، كلهم نافخين وحاطين سليكون إيش بيسووا مع  انعدام الجاذبية فوق، وإيش تسوي أي واحدة فيهم لو راحت  وانفجر السليكون  اللي يحطوه بصدورهن، حقيقي عم بتخيل شو اللي ممكن يصير وانفجر من الضحك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار