مجموعة Chanel ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023 | آخر تحديث: الأحد، 14 مايو 2023
مقالات ذات صلة
أبرز موديلات حقائب Chanel من مجموعة ريزورت 2024
مجموعة Chanel ريزورت 2022
مجموعة Chanel ريزورت 2023

أعلنت شانيل أنها ستطلق مجموعتها كروز 2024 في لوس أنجلوس وكانت آخر مرة عرضت فيها شانيل إحدى مجموعات ريزورت في عام 2008، عندما قدمها المدير الإبداعي الراحل كارل لاغرفيلد في مطار سانتا مونيكا وفي عرض مجموعة Chanel ريزورت 2023، اختارت فيرجيني فيارد استوديوهات باراماونت التاريخي.

هذا الموقع لم يلخص فقط الافتتاح الواسع لمتجر شانيل جديد في روديو درايف بمساحة 30 ألف جنيه مربع ولكن أيضاً كان أساس مجموعة ريزورت هو قصة علاقة Coco Chanel بهوليوود والتي عززها أيضاً كارل لاغرفيلد خلال فترة عمله التي استمرت 36 عاماً مع العلامة التجارية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفقاً لاسمه، يلهم موسم المنتجع ريزورت (المعروف أيضاً باسم الرحلات البحرية كروز) مصممي الأزياء ويزداد الشعور أكثر من خلال حقيقة أن دور الأزياء الفخمة تقدم غالباً مجموعات ما قبل الموسم في وجهات  في جميع أنحاء العالم ومن جانبها، اتخذت دار شانيل Chanel فكرة "السينمائية" بكل معنى الكلمة.

تفاصيل مجموعة Chanel ريزورت 2024

  • تعرض مجموعة Chanel Resort 2024 الفخامة الأنثوية باللون البرتقالي والبرونزي وظلال وردية وأرجوانية نابضة بالحياة ترسم المدرج بظلال الصيف. 
  • يتميز كتيب المظهر بتصميمات أنثوية بأقمشة مثيرة من الجلد الفاخر وقطع ملابس السباحة الرياضية لإضفاء لمسة جريئة على المظهر العام للفتاة. 
  • علاوة على ذلك، تمزج المجموعة نسيج الدانتيل الناعم والتويد بمزيج من الألوان والترتر الجذاب في تصميمات مختلفة. 
  • بالإضافة إلى ذلك، تلتقي الفخامة بالرياضي والأنيقين في أنماط القماش القطني والمعدن الفخم للحصول على جودة ساحرة. 

أبرز القطع في مجموعة Chanel ريزورت 2024

  • في بداية المجموعة كانت ترتدي بعض العارضات غطاءً مشدوداً في مجموعة من ألوان الباستيل الربيعية من اللون الوردي والأزرق والأصفر. 
  • شاهدنا شورتات قصيرة متناسقة ومعطفاً طويلاً يتدلى قليلاً من الأكتاف لقصة مريحة. 
  • تضيف قبعة الدلو متعددة الألوان المزينة بأحجار الراين وأحذية مصممة من الكروم مزيداً من اللون إلى الزي. 
  • من الواضح أن عالم الأزياء الراقية يلاحظ الاستخدام العصري للمعادن وهو واضح في المايوه الذي قدمته الدار ذو النمط الذهبي.
  •  تأخذ المصممة مجوهرات الجسم إلى مستوى جديد تماماً من خلال قلادة ذهبية واحدة مرتبطة بسلسلة من الخرز الوردي والأزرق لتتناسب مع جمالية خزانة الملابس.

ملخص مجموعة Chanel ريزورت 2024

قدمت شانيل Chanel خزانة ملابس كاملة مستوحاة من حياة لوس أنجلوس عبر العقود، من الملابس الجاهزة للشاطئ والمزينة بأحذية المنزل المزدوجة وأحذية الديسكو المضيئة إلى سلسلة من ملابس السهرة المريحة التي استحضرت "عصر السينما وممثلات هوليوود والأضواء الساطعة لأجهزة العرض التي تضيء هم وإشراق كاليفورنيا الأبدي، بحسب ملاحظات عرض شانيل.

بين الإشادة بسحر نجوم السينما العظماء واستحضار عالم المرح الذي يمكن الاستمتاع به من خلال التمارين الرياضية والرياضات والتزلج على الجليد وبين الحلم من ناحية وما نريد ارتداءه من ناحية أخرى، كل هذا قالت عنه المخرجة الإبداعية للعلامة فيرجيني فيارد: "إنها مسألة توازن، الفكرة هي تقديم نسمة من الهواء النقي ورحلة وخيال مرح وسعيد".