مجموعة Chanel خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022 | آخر تحديث: الأحد، 13 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة حقائب Chanel لخريف وشتاء 2022
مجموعة Tibi خريف وشتاء 2022
مجموعة Khaite خريف وشتاء 2022

بلمسات فنية مبدعة أخذتنا في رحلة غير تقليدية للماضي من خلال استخدام أقمشة فاخرة، بهذه التفاصيل المميزة تم الكشف عن مجموعة أزياء Chanel خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سر أناقة امرأة Chanel

جاءت مجموعة أزياء Chanel خريف وشتاء 2022 هذا العام مميزة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال الأزياء التي تم تقديمها. فقد حرصت المصممة Virginie Viard على إعادة إحياء قماش التويد الذي كان السمة الأساسية للمجموعة. حيث يعود الفضل لكوكو شانيل حين قدمت التويد للمرة الأولى عام 1920.

وبرغم أن هناك تركيز كبير على تقديم مجموعة Chanel من قماش التويد ظهرت العديد من الأقمشة الأخرى، وقد بدت المجموعة مستلهمة من أزياء المرأة الأنجليزية في الستينات بشكل كبير. وقد ظهر هذا الأمر بشكل واضح من خلال الفساتين ذات القصة المستقيمة القصيرة التي كانت مسيطرة على المجموعة.

تفاصيل أزياء Chanel

تنوعت الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Chanel خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث لفت أنظارنا ظهور البدل الرسمية والتايورات الكلاسيكية بأقمشة التويد بشكل أساسي خلال المجموعة والتي أضافت مظهر أنيق وساحر لمختلف عارضات الأزياء. إلى جانب ظهور البدل والتايورات المطرزة بالترتر بشكل أنيق وجذاب.

ظهرت المعاطف التويد البسيطة بشكل كبير خلال مجموعة Chanel خريف وشتاء 2022، إلى جانب ظهور الموديلات المزينة بنقوش الكاروهات بطريقة كلاسيكية أكثر من رائعة. كما خطفت أنظارنا المعاطف والكارديجان الطويل من الأنسجة المحبوكة بطريقة جمعت بين المظهر العملي والكلاسيكي القديم بشكل مميز.

سيطرت الكنزات الشتوية المزينة بتفاصيل الزهور البارزة بشكل كبير والتي جاءت منسقة مع البنطلونات الكلاسيكية الشتوية ذات الطابع الإنجليزي. بحيث يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات.

فساتين Chanel

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Chanel خريف وشتاء 2022، حيث تم تقديم الفساتين التويد ذات القصة المستقيمة بشكل أساسي خلال المجموعة. إلى جانب ظهور الفساتين القصيرة الجلد بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي على غرار إطلالات المرأة بفترة الستينات.

تم الاهتمام تقديم الفساتين ذات القصة المستقيمة بشكل بسيطة والتي جاءت مرصعة بالأحجار الملونة بشكل فخم عكس إطلالة مميزة لعارضات الأزياء. إلى جانب ظهور الفساتين الطويلة الكلوش بشكل كبير في ختام مجموعة Chanel والتي بدت وكأنها مميزة للغاية ومناسبة لأذواق الكثير من الفتيات.

ظهرت الفساتين المطرزة بالترتر بشكل مميز وبطريقة كلاسيكية خلال مجموعة Chanel خريف وشتاء 2022 والتي منحت عارضات الأزياء مظهر ساحر. إلى جانب ظهور الفساتين الدانتيل بشكل رقيق وكلاسيكي مميز.

إكسسوارات Chanel

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Chanel خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي باللون الأسود بشكل أنيق. إلى جانب تقديم بوت المطر بألوان محايدة أو داكنة مثل الأخضر الزيتي والأسود والأبيض بشكل، وقد تم التركيز على تقديم بوت المطر الذي يصل إلى الركبة أو يغطيها بشكل مميز.

لفت أنظارنا تقديم الجوارب من الأنسجة المحبوكة بشكل كبير خلال مجموعة Chanel خريف وشتاء 2022. والتي جاءت منسقة بشكل كبير سواء مع الأحذية أو البوت الطويل بحيث تضيف مظهر أنيق ودافء للمرأة.

ظهرت موديلات متنوعة من الحقائب خلال مجموعة Chanel خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الحقائب الكروس الصغيرة من الجلد أو التويد بشكل كلاسيكي ساحر. إلى جانب ظهور الحقائب الكبيرة ذات الذراع الصغير والحقائب البوكس العصرية التي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر ساحر يخطف الأنظار.

سيطرت الإكسسوارات المرصعة باللؤلؤ وتفاصيل معندية متشابكة، حيث ظهرت على هيئة قلادات متعددة الأدوار بشكل عصري رائع. كما تم تقديمها على هيئة أحزمة الخصر السلسلة بشكل أنيق على غرار إطلالات كوكو شانيل في الماضي.