التفاصيل الكاملة: تطورات الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
التفاصيل الكاملة: تطورات الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز

قلق وحيرة وخوف، كل هذه المشاعر السلبية يعيشها جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، إثر الإعلان عن تطورات سلبية في حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية وحدوث مضاعفات خطرة لها.

عملية ياسمين عبد العزيز

في البداية دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستشفى السلام الدولي بالمعادي، عقب رجوعها من دولة الإمارات الأسبوع الماضي، احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

العملية أيضاً تطورت لاستئصال جزء من الأمعاء، لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة بعد تلوث الدم واستئصال جزء من الأمعاء.

أحمد العوضي يعلن مرض ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، عن حاجتها للدعاء مكتفيا بطلب الدعاء بعيدا عن كشف تفاصيل حالتها الصحية.

وكتب العوضي: "الرجاء الدعاء بظهر  الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

التفاصيل الكاملة: تطورات الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز

حديث أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية، أثار قلق الجمهور، خاصة بعد رسالته لها حيث قال: "

"يمكن ببان  قدامكم دايما قوي .. لكن الحقيقه انا دلوقتي اضعف انسان علي وجه الارض عشان انا روحي مش معايا ... انا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامة".

وتابع العوضي في رسالته: "أنا لأول مره اكتب من غير ما اكون مفكر انا بكتب ايه وهكتب ايه،  بس انتي هتقومي ان شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه، أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مره فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك الف  مرة".

شاهدي أيضاً: بعد اتهام ياسمين عبد العزيز بخطف والدهم: هؤلاء هم أبناء محمد حلاوة

وعبر أحمد العوضي عن حزنه الشديد بسبب مرض ياسمين عبدالعزيز قائلاً: "وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا، لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني انا كمان باخد قوتي منك .... قومي عشان انا بحبك...  بحبك اكتر بكتيير من كل الكلام اللي انا كتبته .. اكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من ايام حلوه ومواقف صعبه مرت علينا ... اكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. انا بحبك".

وطلب العوضي من الجمهور الدعاء لزوجته ياسمين عبدالعزيز :" ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم".

شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد خطورة الحالة

وكتب وائل عبد العزيز شقيق ياسمين، أن حالة شقيقته خطيرة وطلب الدعاء لها قائلا: "صباح الخير، أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة".

كما أكد شقيق ياسمين عبد العزيز، أن حالتها الصحية لا تزال غير مستقرة وكتب: "أرجوا من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لساننا ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

التفاصيل الكاملة: تطورات الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز

عملية جديدة لياسمين عبد العزيز

ومن المقرر بحسب مصادر طبية من داخل المستشفى التي تقيم بها ياسمين عبد العزيز، وفقا لجريدة الوطن، أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية جديدة، بعد تعرضها إلى صدمة تسممية، للسيطرة على الوضع الصحي لها ومنع تدهوره.

وكتب أحمد العوضي مطالبا بوقف نشر تفاصيل لم يوضحها قائلا: "يا جماعة بعد إذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقولتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم، وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي، ومحتاجة دعواتكم، دي كفايه إنها تهون عليها، شكرا ليكم".

التفاصيل الكاملة: تطورات الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز