شمس الأسطورة تكشف حقيقة ظهورها بدون حجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
شمس الأسطورة تنشر صورتها بدون حجاب وتكشف السبب
شمس الأسطورة بدون حجاب في جلسة تصوير والجمهور يهاجمها
فيديو ظهور جديد لبدرية أحمد يشكك في خلعها للحجاب وهي تكشف الحقيقة

ردت المغنية السعودية، شمس الأسطورة، على الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا عليه بخلعها الحجاب في جلسة تصوير خضعت لها.

شمس الأسطورة تكشف حقيقة ظهورها بدون حجاب

ونفت شمس الأسطورة في تعليق لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، خلعها للحجاب، مؤكدة أنها كانت ترتديه في الفيديو أثناء جلسة التصوير لكنه لم يكن ظاهراً وبدا وكأنها ظهرت بشعرها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت شمس الأسطورة على استفسار إحدى المتابعات بعد التشكيك في خلعها للحجاب قائلة إنها حاولت تجاهل التعليقات السلبية بحقها طوال الفترة الماضية لكنها قررت الرد.

وتابعت: "مع الفولور بعملية التطنيش، كل فولور على كيفه وعلى راحته، اللي يظن فيا ظن سيء أو خير على راحته، أخد حسناتكم وتاخدوا سيئاتي".

وحول ما أشيع حول ظهورها بدون حجاب في الفيديو، أوضحت أن البعض لم يدقق النظر في الفيديو وأنها فقط غيرت شكل الحجاب وجعلته مربوط للخلف وهو ما دفع البعض للظن بأنها خلعت الحجاب.

وأشارت شمس الأسطورة أنها اعتمدت طريقة جديدة لوضع الطرحة من خلال ربطها للخلف لكنها لم تظهر لأن لونها أسود مشل شعرها، مطالبة من الآخرين عدم الحديث في الدين.

وردت شمس الأسطورة على العديد من الأسئلة التي وجهت لها من قبل المتابعين حول بعض تفاصيل حياتها الخاصة، ورفضت الحديث عن أسباب انفصالها عن زوجها تركي القرني مشيرة إلى أن تلك أسباب خاصة ولن تخوض فيها.

وعلقت شمس الأسطورة على بعض الأسئلة بأنها تطمح للزواج من رجل ثري جداً في المستقبل، وذلك رداً على شروطها للزواج مجدداً.

الجمهور يهاجم شمس الأسطورة رغم نفي خلعها الحجاب

ورغم نفي شمس الأسطورة تخليها عن الحجاب إلا أن المتابعين هاجموها من جديد منتقدين طريقة حجابها التي ظهرت بها خاصة أن الجزء الأمامي كشف عن شعرها مما جعل البعض يعتقد أنها ظهرت بدون حجاب.

وفي الوقت نفسه وصف بعض المتابعين شمس الأسطورة بأنها محتشمة وليس محجبة وأن هناك فارق كبير بين التوربون وغطاء الرأس  والحجاب.

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، مقطع فيديو لـ شمس الأسطورة، خلال جلسة تصوير ظهرت فيه ترتدي بدلة نسائية باللون الأحمر بدون حجاب، ولكنها اعتمدت على تسريحة الكعكة لشعرها.

وهاجم المتابعون في التعليقات، ظهور شمس الأسطورة بدون حجاب خاصة أنها أكدت من قبل عدم خلعها الحجاب، بينما اعتبر البعض أنها لم تكن محجبة من الأساس، وفي الوقت نفسه اتهمها البعض بالظهور بدون حجاب من أجل الحصول على مزيد من المشاهدات وتصدر التريند.