شمس الأسطورة تنشر صورتها بدون حجاب وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
شمس الأسطورة تنشر صورتها بدون حجاب وتكشف السبب

ردت الفنانة السعودية، شمس الأسطورة على الاتهامات الموجهة لها بتعمد نشر صورة لها بدون حجاب عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

شمس الأسطورة ترد على نشر صورتها بدون حجاب

ونفت شمس الأسطورة الاتهامات التي وجهت لها، مؤكدة أن الصورة تم التقاطها ونشرها عن طريق الخطأ ولم تنتبه لها إلا بعد فترة وتم حذفها.

وأوضحت أنها شاركت صورة لها بدون حجاب أثناء محاولتها الرد على اتصال من زوجها الإعلامي تركي القرني، إلا أن الصورة نشرت بالخطأ.

وقالت شمس الأسطورة رداً على اتهامها بنشر صور بدون حجاب للمرة الثانية قائلة: "بلا استهبال، نزلتها قاصدة، هي تاني مرة، أي ثاني مرة وممكن ثالث ورابع مرة، لأن نحن بشر عادي يصير أي خطأ".

ولفتت إلى أن الصورة التي نشرت لها لا يمكن أن يكون القصد منها الاستعراض لأنه واضح فيها أنها التقطت بالخطأ.
وتابعت: "بعدين هذي مو صورة استعراضية وجميلة عشان أنزلها، وقت بنزل صورة لازم تكون جميلة جذابة وكاملة عشان مايروح فكركم لبعيد، الصورة مو كاملة عشان بعض الناس تكلموا بتسرع وهما مو فاهمين.. أنا في النادي والجوال في يدي قاعدة أتفرج على السناب، فتح الكام ما أعرف كيف،  ودق عليي تركي.. إجيت برد على تركي، شكلي ضغط الكام.. وبتكلم وبتكلم مادري كيف نشرت".

وعلقت: "أنا أتحدى أي أحد في الحياة ما نزلت منه صورة بالغلط، ما له داعي يا جماعة التجريح والتشكيك في النوايا".

الجمهور يتهم شمس الأسطورة بتعمد نشر صورها

وجاءت ردود الفعل متباينة على رد شمس الأسطورة، واتهمها البعض بالكذب لتحصيب المشاهدات عن طريق إثارة الجدل.
وجاءت التعليقات: " ماحد درا والله عنك.. بس ريحي نفسك.. لاتسوين شو وحركات وإني محط أنظار.. لاتتهورين ويكون مصيرك مثل خديجة الداعور"، " الشهرة لعنة حلت عليهم"، " يعني متحجبة أم زق"، " أوك صدقناك خلاص"، " حافظة السيناريو حفظ".

شمس  الأسطورة بدون حجاب

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ شمس الأسطورة بدون حجاب نشرت على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات قبل حذفها.

وردت شمس الأسطورة منتقدة تداول الصورة بعد حذفها من حسابها، وعلقت قائلة عبر حسابها: "الصورة اللي انتشرت ما اخدت دقيقة واحدة نازلة وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي نشروها يجعلها في ذمتك اللي نشر صورتي بدون حجاب أيوة نزلت مني بالغلط وما أخدت دقيقة واحدة ومسحتها ولكن ما اسامحكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار