شمس الأسطورة تثير ضجة بعد أحدث تجميل لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
شمس الأسطورة تثير ضجة بعد أحدث تجميل لها

أثارت الفنانة السعودية، شمس الأسطورة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها الأخير بعد أحدث عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخرًا.

وعبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، نشرت شمس الأسطورة، مقطع فيديو جديد، يوثق أحدث نتائج تجميلية خضعت لها، حيث ظهرت وشفتاها منتفختان للغاية، وعلقت على مقطع الفيديو القصير بكلمة "نفخت".

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، تداول مقطع الفيديو مع صور للفنانة السعودية، شمس الأسطورة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع مجموعة من التعليقات التي شكك بعضها في أن يكون هذا مجرد "فلتر" وليس إجراء تجميلي، وما بين من لم يستبعد أن تكون شمس الأسطورة قد نفخت شفتاها بالفعل بهذا الشكل المبالغ فيه.

تعليقات مستنكرة لأحدث ظهور لـ شمس الأسطورة:

الكثير من التعليقات استنكرت المبالغة في نفخ الشفتين لهذه الدرجة التي ظهرت بها في مقطع الفيديو، وعلق البعض "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رب العالمين خلقنا بأجمل صورة ليش بنعمل هيك بحالنا"، وتعليق آخر "صاير صدام مو شفايف"، و"هي من أول شفايفها كبار ما كان يحتاج".

بينما أكد البعض أن هذا ليس نفخًا بل فلتر على تطبيق "سناب شات"، وكتبت إحداهن "اهدو 😂😂😂😂 ترى كانت حاطه فلتر مو صدق ما نفخت ولا شي".

شمس الأسطورة تتعمد إثارة الجدل:

ودائمًا ما تلاحق شمس الأسطورة اتهامات بتعمد إثارة الجدل ولفت الأنظار لها ولزوجها، خاصة بعد أن صدمت شمس الأسطورة متابعيها بالكثير من اللقطات الغريبة في حفل زفافها من بينهم إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان باللون الأسود، إلى جانب تحديها لزوها بسباق جري، لتتعرض بعدها الفنانة السعودية لسيل من الانتقادات في تعليقات المتابعين اللذين اعتبروا أنها تعمدت إثارة الجدل بلقطات مفاجئة.

واحتفلت شمس الأسطورة بزفافها على تركي القرني للمرة الثانية وذلك بعد عودتهما عقب الانفصال، إلا أن طريقة الاحتفال أثارت موجة من الجدل ليس فقط بسبب سباق الجري الذي تحدث فيه زوجها في حفل الزفاف وإنما بسبب إطلالتها المثيرة للجدل، فتساءل الجمهور عن سبب ارتدائها لفستان زفاف باللون الأسود معتبرين أن الأمر لا يخرج عن كونه لفت للأنظار وحبا في إثارة الجدل.

نهاية سباق شمس الأسطورة مع زوجها جاءت صادمة حيث سقطت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على الأرض ولكن لم يتبين ما إذا كانت تعرضت لإصابات أم لا

شمس الأسطورة:

طبقًا لما هو منشور عنها في تعريفها وسيرتها الذاتية، فإن شمس الأسطورة هي سيدة أعمال ومطربة من المملكة العربية السعودية نشأت في القاهرة عام 1979 ميلادية.

الاسم الحقيقي لشمس الأسطورة هو لبنى وهي تستخدم اسم شمس للشهرة فقط والتعامل داخل المجال الفني وفي مطعمها الذي افتتحته بجانب استخدام اسم شمس في مركز العناية بالبشرة والشعر، حيث تستخدم اسم لبنى فقط في بيتها وبين المقربين منها.

تعتبر شمس الأسطورة، من أشهر شخصيات سناب شات في المملكة العربية السعودية، حيث ينال سناب شات إقبالًا كبيرًا من السعوديين يشاركون عليه يومياتهم وصور وفيديوهات مناسباتهم بالإضافة إلى نشر المنتجات والإعلانات فكان للبعض نصيب من الشهرة مثل شمس الأسطورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار