شمس الكويتية تكشف عن الموقف الذي تمنت خلاله الموت

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها وموقفها من التبني
شمس الكويتية تدعي القدرة على معرفة موعد موت الأشخاص
شمس الكويتية تكشف عن حلم حياتها، وستسعى لتحقيقه

كشفت الفنانة شمس الكويتية عن الموقف الذي تمنت خلاله الموت، وذلك خلال أحد لقاءاتها الإعلامية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شمس الكويتية تكشف عن الموقف الذي تمنت خلاله الموت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهرت خلاله الفنانة شمس الكويتية، خلال لقاء إعلامي، وهي تتحدث عن الموقف الذي تمنت خلاله الموت. موضحة أن هذا حدث بسبب تجربتها السيئة مع قسم الطوارئ في واحدة من المستشفيات.

خلال لقائها الإعلامي، قالت شمس أنت في الطوارئ مجرد رقم لا اسم لك أنت السرير رقم 16 أو الحالة رقم كذا، الأطباء والعاملون بالمستشفى يتعاملون معك على أنك رقم بلا اسم. وصفت شمس شعورها بالصدمة الشديدة عندما رأت هذا، وأضافت أنها قد دعت الله أن لا تضطر لدخول قسم الطوارئ مرة أخرى، قائلة: "طلبت من ربي يأخذ روحي بس ما أدخل طوارئ المستشفى، كما طلبت منه العلم الذي يُمكنني من ألا آتي إلى هذا المكان".

This browser does not support the video element.

سابقاً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر ظهرت خلاله شمس الكويتية، وهي تتحدث عن معرفتها بموعد موت الأشخاص. ظهرت شمس خلال بث مباشر عبر حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي، سناب شات، قائلة: "أعرف الشخص متى يموت وبالتاريخ". قبلها، شاركت شمس في بداية العام الجاري نبؤتها حول عام 2024، موضحة أنها تتوقع أنه بدءاً من هذا العام سينقسم العالم عبيد وأسياد اعتماداً على ثنائيات الخير والشر والذكر والأنثى والأسود والأبيض.