سخرية من شمس الكويتية بعد نصائحها عن الانفصال

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
سخرية من شمس الكويتية بعد نصائحها عن الانفصال

تعرضت الفنانة شمس الكويتية لموجة من السخرية بعد نصائحها عن الانفصال، وأعادت إلى الأذهان مجموعة من أغرب النصائح التي كانت توجهها لجمهورها من الفتيات والرجال خلال الأسابيع الماضية.

ونشرت شمس الكويتية نصيحة للمقبلين على الانفصال كتبت فيها: "إذا تبغي الشخص بعد الانفصال يرجعلك تخيل شكله وقول أنا آسف أرجوك سامحني، النتيجة راح تاخد ساعتين وتطلع".

نصائح شمس الكويتية للمنفصلين

ونشرت شمس نصيحتها للمنفصلين عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ليتداولها بعد ذلك متابعيها عبر حساباتهم الشخصية معلقين عليها بكلمات ساخرة.

تصريحات شمس عن الانفصال أعادت إلى الأذهان تصريحاتها قبل أسابيع للمتزوجين فقدمت نصيحة للشباب والفتيات المقبلين على الزواج حول طريقة التعامل بينهما واعتبرت أن الفترة الأولى في العلاقة هي الأفضل ويجب استغلالها لأن المشاكل تبدأ بعدها، وظهرت شمس الكويتية في لقاء تلفزيوني على قناة دبي تتحدث عن الفترة الأولى في العلاقة بين المتزوجين، مشيرة إلى أنها الفترة الأفضل.

سخرية من شمس الكويتية بعد نصائحها عن الانفصال

وأثارت الفنانة المثيرة للجدل دائما دهشة الجمهور بنصائحها قائلة: "أنا أنصح البنات والشباب استغلوا واستفزوا أول شهر في العلاقة قد ما تقدرون علشان هذه هي الذكرى الوحيدة التي ستظل.. بعدها سيبدأ ضرب الجزم".

واستكملت شمس الكويتية نصائحها مؤكدة على أنها لم تمر بهذه الفترة من قبل وقالت: "لا أنا ما عشتها بس ناوية أعيشها"، وتعرضت الفنانة الكويتية لحالة من الانتقادات بسبب نصائحها المستمر، فكتب لها بعض متابعين مستنكرين حرصها الدائم على تقديم نصائح تتنوع ما بين نصائح للزواج وأخرى للانفصال ونصائح أخرى طالت  الحالة الصحية.

نصائح شمس الكويتية

 ما زاد من سخرية المتابعين من نصائح شمس الكويتية هو حرصها الدائم على تقديم النصائح فقبل نصائحها للمتزوجين والمنفصلين كانت شمس الكويتية أحدثت ضجة بمجموعة من النصائح للشباب وقالت فيها: "

وتطرق البعض للحديث عن زواج شمس الكويتية بسبب نصائحها المستمرة في هذا الشأن وأعادوا نشر تصريحاتها فسبق وقالت  شمس الكويتية أن الخوف كان القاسم المشترك بين المرات كلها، قائلة: "هذا اللي يخليني أتطلق، الخنقة ما عشت حالة اللي يثق إنو أنا ما حأطير منا، كل مرة السبب هو واحد الخوف إنو الشخص اللي قدامي خايف مهما كان واو بعيش حالة الخوف ".

وأوضحت أن كل من تزوجتهم كان لديهم الخوف من كونها فنانة ومشهورة، معلقة: "هي نجمة تشوف تروح يمكن يتغير تفكيرا كل الوقت مضطرة أطمن لا يا عيوني والله إنت أحسن واحد بالدنيا عشا هيك اخترتك طيب، يي مليت، حتى مليت من السلسلة كلها، نفس الشخص".

أغرب نصائح شمس الكويتية

وهذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها ناصحة الفتيات ولكن المرة السابقة كانت  نصائحها للتحذير فظهرت شمس الكويتية في مقطع فيديو  أثارت به الجدل وحذرت الفتيات من خرم آذانهن بالثقوب المتعددة والتي تسبب مشاكل على الصحة غير مرئية بحسب حديثها.

وأشارت  شمس الكويتية إلى التأثيرات السلبية التي يمكن أن يسببها ثقب الأذن ووضع الأقراط فيها، موضحة أنها تؤثر على الصحة الجسدية والنفسية أيضاً، إضافة إلى انعكاسه السيء على الحياة العاطفية الخاصة بكل امرأة، موضحة أن شكل الأذن يشبه شكل الجنين ورحم الأم، وأن كل ثقب يمكن وضعه في هذه المنطقة يعد ثقباً في أحد أعضاء الجسم.

وحاولت شمس الكويتية شرح وجهة نظرها قائلة: "بنات أنصحكم بالصدفة الحين قاعدة أشوف الأذن تمثل شكل جسم الإنسان كاملاً،  ولو تنتبهون كأنه شكل البيبي جنين في بطن أمه.. هذا رأسه وهذي لفته، كل عضو متصل من الأذن لجسم المرأة سويتي فيه فتحة للحلق معناته عملتي ثقب في العضو نفسه القلب الكبد البنكرياس والرئة..".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار