مودل روز تحكي تجربتها مع الاسترخاء بالشمس وتكشف عن موقف طريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
مودل روز ترد على السخرية من زيادة وزنها بطريقة طريفة
مودل روز ترفض الزواج من عربي مجدداً وهكذا وصفت تجربتها
ياسمين الخطيب تحكي تجربتها مع زيجاتها وتكشف أسوأهم

نشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن تجربتها مع العلاج بالشمس، وأوضحت أن هذه التجربة هي الثانية لها، كما كشفت عارضة الأزياء السعودية عن الكثير من التفاصيل الطريفة.

وتفاعلت مودل روز مع متابعيها، اللذين أرسلوا الكثير من الرسائل يستوضحون فيها عن تفاصيل التجربة وكيف كان شعور عارضة الأزياء الشهيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مودل روز والعلاج بالشمس

وقالت مودل روز في مقطع الفيديو للرد على أسئلة متابعيها: "ناس كتير تسألني عن الصن باد أنا ما جربته في حياتي غير مرتين أول مرة ما عرفت أدخل معهم بالأجواء، هو نوع من المديتيشن يطلع الطاقة السلبية وتريحين مخك، أول مرة ما قدرت بسبب واحدة جنبي فجأة صارت تصيح  فماقدرت أدخل بعمق، والمرة التانية اللي هي أمس كنت أصلا صاحية الساعة 6 ونص وكنت تعبانة ومع الأصوات الناعمة وأصوات المساج ما حسيت نفسي إلى لما ششخرت في النوم".

This browser does not support the video element.

وأضافت: "لما أوصل لهذه المرحلة هذا معناه إني كنت تعبانة علشان أدخل في النوم بعمق، لما قمت البنات صاروا يحكولي اللي صار، أما عن شكل التجمع ففكرني فعلا ببيت جدتي، كنا نفرش كدة في بيت جدتي ننام على الأرض  جنب بعض".

واستكملت مودل روز تجربتها عن العلاج بالشمس قائلة: "وزعوا علينا نوع من أنواع التمر يجننطعمه غريب هو كأنهم مسخنينه أو في شيه أطيب من الخيال، هما مكانوش عارفين ياكلوها وحاولت أعرف الأجانب كيف يأكلونها".